أدم وحواءعام

هل يصلح هذا الرجل ان يكون زوجك أم لا.



هناك عدد من الصفات التي قد تسمح لكِ باتخاذ قرار هل يصلح هذا الرجل ليكون زوجك أم لا.

  علاقته مع والدته:


أفضل شيء لمعرفة طبيعة هذا الرجل هو التعرف على علاقته مع امرأة الأخرى قريبة منه ولا شك أنها والدته، يجب عليك أن تتعرفي على طبيعة علاقته مع المرأة التي تعتبر من أهم أسباب حياته، فمنهم من لا يستطع القيام بشيء إلا بعد اتخاذ رأي أمه، أما من له علاقة صحية متوازنة مع أمه، فهو يتمتع بأهم مميزات الرجال، وهي كيفية اتخاذ القرار المناسب بنفسه.


الالتزام الوظيفى


إن قام بالانتقال بين عدة وظائف في مدة قصيرة، فهي علامة أخرى تدل على أنه غير مناسب للزواج، حتى إن كان راتبه كبير جداً، لكن الأهم هو الاستقرار الوظيفي لهذا الرجل، حتى يظهر أنه قادر على الالتزام وبذل الجهد وقت الحاجة، أما الرجل الذي لديه صفة الاستعداد للعمل في الأوقات الصعبة فهذا هو الرجل المناسب للزواج واستمرار الحياة معه.

 
الثقة من اهم الاشياء:


يجب أن تكوني على ثقة دائمة بهذا الشخص، وهذا ما ستشعرين به ناحيته، إن كانت هذه الثقة معدومة فيجب أن تعرفي أن هذا الشخص غير مناسب بالمرة، حتى لا يتولد انعدام الثقة والغيرة المبالغ فيها والتي ستسببعوائق كثيرة في الزواج ، فيجب أن يكون ادم واثقا بنفسه جيداً، وحريص علي الهدوء الذي قد يكون مفاجئ لك.



 
عواطفك وكيفية التعامل معها


كل مما ذكرتيبقا الاعتماد الاكثر فيها علي تعتمد تماماً على الجانب العقلي، لكن الجانب العاطفي هو الأهم في العلاقة، فعندما تكون هناك علاقة أساسها الاتفاق العاطفي والتقاء مشاعر الطرفين، فسيكون هذا أساس زواج ناجح مفعم بالثقة
aff_i?offer_id=167&aff_id=1910&file_id=1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: