عاممقالات

دعم المصريات المغتربات للمنتج المصري





دعم المصريات المغتربات للمنتج المصري



تجميع وكتابة /شيماء رميح
في لافتة إيجابية من نوعها دعت مجموعة من المصريات المغتربات علي تطبيق الفيسبوك تحديدا في (جروب مغتربات سوق الكويت ) الأعضاء إلي نشر المنتجات المصرية التي يشترونها وقد بادرت بالدعوة المصرية المغتربة رجاء العشري وفي غصون دقائق لاقت الفكرة ترحيبا وإجماعا لدي الكثير من اﻷعضاء. وتناوبوا العرض لصور بعض المنتجات المصرية من داخل مطابخهن وبيوتهن مؤكدين علي جودة المنتج المصري ورواجه في الأسواق الكويتية . وقد تم ذكر بعض المنتجات المصرية وتواجدها في أماكن متعددة داخل دولة الكويت ومن بعض هذه المنتجات مربي فيتراك والحلاوة الطحينية التابعة لمصنع الفهد وميزان الرشيد وكيكات الهوهوز
والتونكيز وحلوي الحمصيةوالسمسميةوالفولية المصرية والعلكات ومنتجات عدة في سوق الراعي بمنطقة السالمية. وأيضا توافر عسل النحل والعسل الأسود منتج الجسار في 
جمعية الفروانية . وتوافر بسكويت الشمعدان المصري بجمعية الروضة كما أضافت إحدي العضوات وتدعي سلوي عامر
حرصها الدائم ع شراء المنتجات الغذائية المجمدة من مونتانا وقنا وبسمة وهي منتجات مصرية .كما توالت اﻹعجابات لفكرة استنفاذ المنتج المصري من داخل جمعيات دولة الكويت الشقيق. وحثهم علي شراء الاحتياجات المنزلية والمتطلبات الغذائية من المنتجات المصرية لدعم وتشجيع المنتج المصري. والجدير بالذكر أن هذا الجروب يحتوي علي أكثر من اثنتي وثلاثين ألف مغتربة من جنسيات مصرية وغيرها .
والكثيرات أكدن علي توافر هذه المنتجات وجودتها وحرصهن الدائم علي شراء كل ما هو مصري. وأنهن أعلنن الحرب علي مروجي الشائعات بكساد المنتج المصري . مما أثار الشعور بالمسئولية الجماعية لدي الجميع وتبادلن عرض الصور لبعض المنتجات المصرية داخل التعليقات وتم تجميع بعض المنتجات بالصورة التابعة للمقال.
وأضافت سماح الليثي مصرية مغتربة تواجد جروب خصص لترويج المنتجات المصرية ودعمها ويدعي (صنع في مصر وأفتخر) يضم مصريات وغير مصريات .
كانت مبادرة جميلة أثبتت فيها المرأة المصرية أنها كالعادة بمئة رجل وقت الشدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: