عام

مباريات الدورى المصرى اليوم


مباريات الدورى المصرى اليوم

كتب/صلاح متولى

نستعرض معكم مباريات الدورى المصرى اليوم 
وسوف تفتتح مباريات الدوري المصري اليوم الأول من منافسات الأسبوع الثامن بمواجهة فريقي الداخلية والشرقية ومن المقرر إقامة اللقاء اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت مصر.
وسوف يواجه فريق مصر المقاصة مضيفه فريق وادي دجلة في أقوى منافسات الأسبوع، حيث يلعب وادي دجلة من أجل تحسين نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، بينما يسعى المقاصة من أجل الدخول في المنافسة على صدارة الدوري، حيث يقام اللقاء اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت مصر.
يستضيف الاتحاد السكندري فريق الإنتاج الحربي، حيث يلعب الإنتاج الحربي مباراة اليوم التي يعلم مدى صعوبتها أمام الاتحاد من أجل الثلاث نقاط في سبيل الخروج من دوامة الهبوط المبكر، بينما يدخل الاتحاد المباراة منتشيا بعد الأداء الذي قدمه أمام الأهلي، حيث تقام المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.
يلعب فريق المقاولون العرب في مواجهة ضيفه سموحة مباراة قوية في مباريات الدوري المصري اليوم من منافسات الأسبوع الخامس، حيث يحاول سموحة أن يستمر في الأداء الطيب بعد تعيين المدير الفني الجديد حلمي طولان مديرا فنيا للفريق الأول خلفا للبرازيلي فيريرا، ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.
تختتم مباريات اليوم بلقاء أسوان مع الوافد الجديد النصر للتعدين، يسعى عماد النحاس للعودة بالفريق للنتائج الطيبة التي غابت عنه في الفترة الأخيرة، بينما سيحاول النصر للتعدين عدم تعميق جراحه والخروج من المباراة بنقطة تحفظ ماء وجهه، ومن المقرر إقامة اللقاء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: