أخبار وفنعام

بالصور إفتتاح أسطوري للسيرك المصري الأوروبي بالشيخ زايد

بالصور إفتتاح أسطوري للسيرك المصري الأوروبي بالشيخ زايد


كتب – سامح عبده
كشفت عدسات وكالة أ ن ج المكتب الاعلامي لسيرك فاتن الحلو عن مجموعة من اللقطات التذكارية من الافتتاح الأسطوري والمبهر والساحر للفرع الثاني للسيرك المصري الاوروبي تحت رعاية سفيرة النوايا الحسنه وسيدة السيرك فاتن الحلو .
وبحضور لفيف من اﻻعلاميين والكتاب الصحفيين والفنانين والسياسيين والتواجد المتميز لكلا من دهب ابراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي وكاميليا ابراهيم الحلو المشرف العام علي فروع السيرك.
حيث كشفت الصور عن العديد من المفاجأت والتغييرات التي قدمتها رائدة ترويض الوحوش المفترسه فاتن الحلو بشكل متميز وشيق في الشكل العام للديكورات الخاصه بمداخل ومخارج السيرك والبرامج والفقرات الفنية التي تم اختيارها بعناية من بلدان العالم المختلفه لإثبات حضور السيرك المصري الاوروبي وقدرته علي منافسة سيركات العالم محليا وعالميا.
وذلك بعد ان قامت شركات كبري خاصه بتجهيز الفرع الجديد باحدث ماتوصلت اليه أشكال سيركات العالم مع الاستعانة باكبر شركة توريد إضاءات في الشرق الاوسط .
وقد قدم فريق عمل السيرك المصري الاوروبي في الافتتاح العديد من المفاجئات لجماهير وعشاق السيرك حيث تضمنت مفاجئات لجمهور الحضور بالسيرك وجود الفنانين المحبوبين بينهم .
وفِي لفته من نجم الاغنية الشعبيه الاول في مصر والعالم العربي شعبان عبد الرحيم قام بغناء أغنيته الشهيرة التي أهداها لفاتن الحلو وسط الاحتفال بعيد ميلاد السيد ماجد هاشم مدير عام السيرك والفنانه الاوكرانية مستونه .
كما حرصت نجمة ليبيا الاولي خدوجه صبري علي حضور الفعاليات ونخبه من الفنانين والنجوم بينهم النجم الشاب ياسر عدويه والنجمه الشابه عايده فهمي وزوجها الفنان والسيناريست احمد عاشور والفنانه ناديه سلامه ومحمد الحلو والمطربه وبحضور سفير النوايا الحسنه لويس لطفي وسفير النوايا الحسنه هشام العربي مستشار رئيس الوزراء وخالد الحواش مدير عام نقابة الاعلاميين والمخرج الكبير على سيد الاهل مدير عام البرامج التعليمية ورئيس القناه الاولي السابق والبرامج التعليمية بالتلفزيون المصري ولفيف من اﻻعلاميين والقنوات التلفزيونيه التي اهتمت بتغطية الحدث الأهم لفنون السيرك في مصر والعالم العربي.
يذكر ان السيرك يعمل بكامل طاقمه علي خط متواز بالفرع الرئيسي بالقاهره نادي الشمس الرياضي شارع عبد الحميد بدوي والفرع الثاني بالشيخ زايد بجوار جاليري زايد في ثلاث حفلات يوميا تبدأ الاولي في التاسعة صباحا والثانيه في الخامسه عصرا والثالثة في الثامنه مساء وقد حذرت سيدة السيرك فاتن الحلو من عدم وجود فروع اخري حاليا سوي الفرعين المذكورين.

إضافة تسمية توضيحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock