أخبار وفنعام

صور.. أحمد أمين “يربط” ابنه بسبب الكذب في “البلاتوه 3”



صور.. أحمد أمين “يربط” ابنه بسبب الكذب في “البلاتوه 3”
سامح عبده

تواصل فضائية “النهار” عرض حلقات الموسم الثالث من برنامج “البلاتوه” للفنان الكوميدي أحمد أمين، حيث يتناول الأخير في حلقة الجمعة المُقبلة، 31 مارس الجاري، موضوع “الكذب”، ويكشف محاولات الأطفال الذين يمارسون الكذب على آبائهم، بطريقة ساخرة.


يستعرض أحمد أمين في أحد الاسكتشات، أبرز المواقف التي يمارس فيها الأطفال الكذب على آبائهم، ويجسد شخصية الأب الذي يتعرض للأكاذيب من قِبل ابنه، حيث يكذب الأخير على والده، عندما يدعي أن مُعلمة المدرسة قصت شعره بطريقة غريبة، بينما هو من قصها بنفسه، وذلك بطريقة مشوقة وكوميدية.

يكشف “أمين” في “اسكتش” آخر، تاريخ أول كذبة، ويعود بالزمان إلى حياة الإنسان قديمًا، حيث يرصد الأكاذيب التي كان يطلقها البعض، وتطورها مع مرور الوقت، في إطار كوميدي، وذلك بجانب عدد من الاسكتشات المختلفة، كما أن تلك الحلقة لم تتضمن على أغنية ساخرة.

يذكر أن برنامج “البلاتوه” للفنان الكوميدي أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية “النهار”، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارً واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال عرض الموسمين الأول والثاني، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: