أخبار وفنعام

فيديو..الإتحادية في أسبوع .. تقرير خاص عن نشاط الرئيس


سامح عبده
يرصد برنامج “هذا الصباح”، للإعلامية أسماء مصطفى، عبر فضائية “eXtra news”، الأحد من كل أسبوع، في تقرير خاص، جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأبرز الاجتماعات التي عقدها على مدار الأسبوع
وصفت أسماء مصطفى، صباح اليوم الأحد، جهود الرئيس خلال الأسبوع الماضي، بـ”شُعلة النشاط”، موضحة أنه كان حريصًا على متابعة المشروعات القائمة حاليًا، فضلًا عن المشروعات التي توفر فرص عمل للشباب.
أشارت إلى أن الرئيس عقد خمسة اجتماعات في حضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، و11 وزيرًا، أبرزهم الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والسفير سامح شكري وزير الداخلية، بالإضافة إلى سبعة محافظين، وذلك داخل قصر الاتحادية.
تابعت أن “السيسي” التقي اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بشأن خطة عمل الوزارة خلال الفترة المُقبلة، واستقبل وفد من كبار الصحفيين والإعلاميين الأفارقة، ووفد مجموعة الصداقة المصرية الألمانية بالبرلماني الألماني، وأخيرًا وفد مجلس حزب المحافظين البريطاني لشئون الشرق الأوسط.
أوضحت أسماء مصطفى، أن الرئيس ناقش أبرز الملفات المُتعلقة بالزراعة والكهرباء، وشبكة الطرق، بالإضافة إلى مشروعات المُستقبل، بينهم العاصمة الإدارية الجديدة، لاسيما الحي الحكومي، وجهود الحكومة في مجال تعزيز شبكات وبرامج الحماية المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: