عاممقالات

وماذا بعد

بقلم سامى المصرى


وماذا بعد أن انعدم الضمير عند جميع تجار المواد الغذائية في مصر وفي غفلة من الحكومة والرقابة على مصادر الأغذية هل كتب على الشعب المصري أن يأكل لحم الحمير والكلاب هل كتب على الشعب المصري أن يأكل زراعة مسرطنة واليوم كارثة إنسانية جديدة الأسماك يتم تربيتها في مزارع من مياه الصرف الصحي  بالله عليكم ماذا نأكل هل نأكل أوراق الشجر.؟ أم نأكل البرسيم مثل البهائم ؟

عندما تظهر مزرعة أسماك  يتم تربيتها في مياه الصرف الصحي ولا يجد صاحب المزرعة من يحاسبه لابد وأن تستقيل الحكومة، عندما يتم توزيع تلك الأسماك على الأسواق ولا تجد من يقوم بالكشف الطبي عليها فلابد أن تستقيل الحكومة، عندما تصل إلى كل بيت في مصر تتسبب فى كارثة لأولادنا من انتشار أمراض الفشل الكلوي لأطفال في عمر الزهور كل ذنبهم أنهم أولادنا من لا نستطيع حمايتهم من معدومي الضمير والرحمة. من هم أطفالنا ؟؟

هم من ندفع المال في غذاء فاسد كي نقتلهم بأيدينا ،الأطفال هم رجال الغد هم مستقبل هذا الوطن، هم شباب اليوم، من يدفعون حياتهم كل لحظة في سيناء من أجل حمايتنا، هم من يدفعون حياتهم كل لحظة من أجل حماية تاجر معدوم الضمير لكي يرسل لهم الموت في وجبة يأكلها وهو لا يعلم أن الموت داخل هذه الوجبة عفوا أيها القانون أنت لم تستطيع حمايتنا لم تستطع حماية المستهلك ولا حماية أطفالنا في المدارس من الوجبات الفاسدة عفوا أيها القانون أنت أعمى لا ترى إلا تحت اقدامك لا ترى إلا أن تقتل الفقراء مادام هناك فاسدون ومرتشون والآن قولوا لنا ماذا نأكل بعد أن حللتم لنا ما حرم الله أكلنا لحم الحمير والأسماك الميتة القاتلة والزراعة المسرطنة؟؟ أريد إجابة على سؤالي ماذا نأكل؟ 

ان كانت لديكم إجابة نحن ننتظرها وأنا أعلم أنكم عاجزون لأنكم جميعا ملوثون بأمراض الرشوة والفساد الذي دمر حياتنا وقتل أطفالنا وفي النهاية لكى الله يا مصر ولشعبك الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock