أخبار وفنعام

ليلة فنية ثقافية حول موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بشبكة صوت العرب

كتب سامح عبده 
تقدم إذاعة صوت العرب في سهرة يوم الجمعة ضمن فقرات اليوم المفتوح و الذي يذاع في اليوم الأخير من كل شهر، ليلة فنية ثقافية حول موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ، وذلك من صالون الشموع الثقافي بحضور صاحبته و مؤسسته د.لوتس عبد الكريم والتي صرحت أنها سعيدة بهذا التعاون الأول مع إذاعة صوت العرب في أمسيات الصالون التي ينظمها للاحتفاء بكبار الفنانين و الكتاب من نجوم مصر و الوطن العربي و يأتي على رأسهم موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب الذي جمعتها به و بأسرته صداقة قوية توطدت خلال السنوات العشر الأخيرة من حياته .

يشارك في السهرة عدد كبير من كبار مثقفي مصر و شخصياتها العامة حيث يروون ذكرياتهم مع عبدالوهاب و علاقاتهم الفنية و الإنسانية معه و من بين ضيوف الصالون :المفكر السياسي د.مصطفى الفقي ، الموسيقار منير الوسيمي ، الناقد الفني طارق الشناوي ، الفنان طارق دسوقي ، المفكر القومي محمد الخولي ،د.زين نصار الأستاذ بمعهد النقد الفني ،د.حسام محمود لطفي الخبير المتخصص في حقوق الملكية الفكرية ، الشاعر أحمد الشهاوي ، الإعلاميان عبدالرحمن رشاد رئيس الإذاعة الأسبق ، و أمينة صبري رئيسة صوت العرب السابقة . و من الصحفيين الناقد أحمد السماحي و الكاتبان الصحفيان حمدي حمادة و محمد حبوشة . و يشارك بالغناء في السهرة د.محمد شبانة الأستاذ بأكاديمية الفنون ، و الناقد الموسيقي د.أشرف عبدالرحمن .

السهرة يديرها حواريا الإذاعي محمد عبدالعزيز و الذي أكد أن مستمعي صوت العرب سيتابعون حكايات و أسرار و قضايا فنية مرتبطة بالموسيقار عبدالوهاب علاوة على عدد كبير من أغنياته التي سيشدو بها عدد من الفنانين ضيوف السهرة التي يخرجها هاني فؤاد و تذاع في الساعة الحادية عشرة و الربع مساء الجمعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: