أخبار وفنعام

حصريا تفاصيل حفلة الخارجي الكبير٢ 




متابعة وتصوير: بنازير مجدي

حضر الحفل مجموعة من الطلاب والأساتذة الكبار، الحفل تحت إشراف دكتور عبد العزيز الجندى ، وشارك فيه مجموعة من أساتذة مادة الخارجي أو المناظر والتي سميت بهذا الإسم نظرا لأنه يتم الخروج بها إليه أرض الواقع، وسميت بمادة المناظر لأنها مرتبطة بالرسوم المتحركة والمناظر الواقعية.

كما عبرت مجموعة من الطلاب بكافة الفرق الجامعية عن سعادتهم بإقامة الحفل للسنة الثانية علي التوالي، وسعادتهم بحضور وإقامة الحفل في قصرالأمير طاز، كما عبروا عن حبهم الشديد لمجموعة الأساتذة القائمين على الحفل وإستفادتهم الحقيقية من دراستهم لمادة الخارجي.
كما قام دكتور عبد العزيز الجندي بتوزيع الشهادات والهدايا علي مجموعة الطلاب الذين إستطاعوا أن يجتازوا و يقدموا أبحاثا في مادة الخارجي، ثم قام بتوزيع مجموعة من اللوحات كهدايا لمجموعة الأساتذة القائمين على الحفل، وهم دكتور ياسر منجي والدكتوره ثريا صبيح ،كما قدم مجموعة من الهدايا للمعيدين في مادة الخارجي.

كما قام الطالب السوري نور بازر باشي، طالب الفرقة الرابعة شعبة التصميم المطبوع صاحب الصوت الجميل وعازف العود والجيتار بغناء مجموعة من الأغنيات، معبرا عن سعادته الشديدة بحضور الحفل، ودعوة الدكتور عبد العزيز المشرف علي الحفل، بعد أن حضر لي إحدى الحفلات وأتيت لتقديم مجموعة من الأغنيات، وذلك رغم قيامي اليوم بتأدية إمتحان إستمر لتسعة ساعات.

كما قام الدكتور عبد العزيز بمنح شهادة لإدارة القصر والعاملين به، وذلك تقديرا لما بذلته إدارة الحفلة من جهد لتنظيم وإقامة الحفل وإعادة ترميم للقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: