رياضة عربية وعالميةعام

الزمالك يحسم صفقة كابوريا تعرف علي سعر الصفقه

كتب.  محمود عرباوي

نجح الزمالك في اقتناص الاعب المصري وصانع الالعاب أحمد كابوريا في تعاقدت معه من أجل ضمه لصفوف للزمالك في الموسم القادم


ولعب كابوريا 31 مباراة في الدوري بقميص المصري ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلهم ليساهم في إنهاء الفريق البورسعيدي، للدوري في المربع الذهبي.

وضع مستوى كابوريا خلال الموسم المنقضي جعله محط أنظار العديد من الأندية بينهم الزمالك والأهلي حسبما كشف سمير حلبية رئيس النادي البورسعيدي في وقت سابق مع قائلا: “نعم. يوجد عروض من الزمالك والأهلي وفريق إماراتي من أجل كابوريا”.

لكن الآن، نجح الزمالك في حسم الصفقة حسبما علماوعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع سمير حلبية رئيس النادي المصري إلى جانب محمد شيحة وسيط الصفقة والذي بدور تكفل بإيصال المفاوضات إلى نقطة اتفاق وأنهى كافة التفاصيل المالية بين الطرفين.

الجلسة انتهت بنجاح الزمالك في حسم ضم كابوريا خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي المصري قيمة الصفقة وهي 8 ملايين جنية الزمالك سيدفع 4 ملايين نقدا إلى جانب تقسيط المبلغ المتبقي وفور حصول الزمالك على الاستغناء الخاص بكبوريا سيكون لاعب المصري البورسعيدي هو الصفقة الخامسة للفريق.

ضم كل من كابونجو كاسونجو من الاتحاد وبنيامين أشيمبونج من الداخلية وأحمد داوودا من مصر للمقاصة وصلاح عاشور من إنبي وبعيدا عن عودة المعاريين من جديد إلى النادي، إلى جانب تأكيدات مرتضى منصور بحسم صفقة رزاق سيسيه.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: