رياضة عربية وعالميةعام

غدا مواجهة نارية بين الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر

كتب / صلاح متولى
يتجه عشاق الكرة المصرية نحو ملعب برج العرب لمشاهدة نهائي كأس مصر 2017 بين الأهلي والمصري في الثامنة مساء غد الثلاثاء، في المباراة التي يديرها طاقم تحكيم أجنبي بقيادة النرويجي سفين أودفار موين.
لا يعرف الأهلي سوى الفوز على المصري عندما يلتقيان في نهائي كأس مصر، وذلك قبل أن يلتقيان الثلاثاء في نهائي نسخة 2016-2017 من البطولة.
وسبق للفريقين أن التقيا في المباريات النهائية لكأس مصر 6 مرات، فاز فيهم الأهلي جميعا، علما بأن الفريق القاهري يمتلك الرقم القاسي في عدد ألقاب البطولة برصيد 35 مرة، مقابل مرة وحيدة للفريق البورسعيدي، الذي سبق أن تأهل للنهائي 9 مرات.
أكد المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، أنه سعيد بالإنجاز الذي حققه النادي المصري ولاعبي الفريق بعدما نجحوا في الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لأول مرة منذ 19 عام، وأوضح حسام حسن عن وجود رغبة حقيقة في تحقيق الكأس وتقديمه كهدية إلى جماهير بورسعيد العاشقة للنادي المصري.
وفي الجهة المقابلة، قال المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، بأن بطولة كأس مصر غائبة عن خزائن النادي الأهلي منذ 10 سنوات، وسيكون من الرائع أن يحقق الفريق لقب البطولة في هذا الموسم ويضيف إلى بطولاته، بطولة جديدة بجانب بطولة الدوري هذا العام.
وأضاف البدري خلال حديثه عن استعداد فريقه لخوض مباراة المصري في ظل وجود حكام أجانب لرفع الحرج عن التحكيم المصري وكذلك وجود كشف منشطات قبل وبعد المباراة لكافة اللاعبين في الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock