أخبار وفنعام

أسامة كمال يطلب من ابنة شهيد العمل مراسلة لبرنامجه في الشيخ زويد


سامح عبده
طلب الإعلامي أسامة كمال من سلمى ابنة الشهيد اللواء محمد سلمي، أن تكون مراسلة لبرنامجه “مساء dmc ” في الشيخ زويد، بعد الشكوى التي أعلنتها على الهواء، بسبب تجاهل الإعلام للشهداء المدنيين في شمال سيناء.

وأكدت سلمى خلال الفقرة الأسبوعية التي يقدمها أبناء الشهداء مع الإعلامي أسامة كمال، أن هناك أكثر من 700 شهيد مدني منذ بدأت الحرب على الإرهاب في شمال سيناء، ولكن الإعلام لا يحتفي ولا يذكر الا شهداء الجيش والشرطة، ولا يكتفي بإنكار دورهم، وإنما يبالغ في تصدير صورة سيئة للبدو والقبائل ويقدمهم للشعب المصري باعتبارهم تجار مخدرات على غير الحقيقة.

وأوضحت سارة ابنة البطل اللواء محمد سلمي، أنها من الشيخ زويد وتعيش مؤقتا في الإسماعيلية بعد التحاقتها بالصف الأول الثانوي، مؤكدة أنها ستعود مرة أخرى بعد انتهاء الدراسة، وستعيش فيها أفضل من الأول بعد ما “نخلص على الإرهاب”.
وأكدت سارة في اللقاء الإسبوعي الذي يخصصه الإعلامي أسامة كمال لأبناء شهداء الشرطة والجيش، بأنها انتقلت للإسماعيلية حتى تستطيع المواظبة على الدراسة، لكن بسبب الحرب على الإرهاب في الشيخ زويد، يطبق حظر التجول وبالتالي الحركة تكون مقيدة، فكان القرار الأسهل الانتقال إلى الاسماعيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock