رياضة عربية وعالميةعام

كوبر ونور الشربيني ضمن استفتاء “معكم” لأفضل شخصية رياضية بـ2017




سامح عبده

طرح برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على شاشة سي بي سي cbc، في حلقة الخميس، 5 شخصيات ضمن استفتاء الأفضل رياضيا لعام 2017.


المرشحون الخمسة وهم أسطورة كرة اليد قائد منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد الأحمر، الرباعة الأولمبية عبير عبدالرحمن التي استعادت مؤخرا الميدالية الفضية لأولمبياد لندن 2012، الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الذي قاده لكأس العالم بعد 28 عاما من الغياب، السباحة فريدة عثمان الحائزة على برونزية بطولة العالم، نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش.

وعلق الإذاعي إيهاب صالح أنه لا يستطيع تزكية اختيار المدرب هيكتور كوبر كأفضل شخصية رياضية لعام 2017، لافتا إلى أن مصر وصلت بمجهود لاعبيها لكأس العالم، لافتا إلى أن لدينا لاعبين على مستوى عالي مثل النني وصلاح، بينما اختار اللاعبة نور الشربيني كأفضل شخصية رياضية لعام 2017.

وزكى الإعلامي محمد علي خير السباحة فريدة عثمان، لافتا إلى أن البطولة التي نالتها جاءت في وقت كانت معنويات المصريين منخفضة ولدينا ظروف ليست جيدة، رغم أن البطولة التي نالتها لم تكن ذات شعبية كبيرة لكني كنت سعيدا بها.

واختارت الإعلامية أميرة عبدالعظيم من القائمة السابقة، الرباعة عبير عبدالرحمن، لافتة إلى أن “عدالة السماء أنصفتها”.

وتشهد حلقة اليوم الخميس من برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي الإعلان عن نتيجة الاستفتاء السنوي لعام 2017 لاختيار الأفضل بين مختلف الفئات، مثل شخصية العام وأفضل ألبوم غنائي وأفضل لاعب وأفضل أغنية شعبية وأفضل كتاب وأفضل فيلم وأفضل مسلسل وأفضل ممثل وأفضل ممثلة، وذلك بمشاركة الإعلامية أميرة عبدالعظيم والكاتب الصحفي محمد علي خير والمذيع إيهاب صالح الشهير بـ”البوب الصالح“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: