أخبار وفنعام

عفاف شعيب: شخصيتي في “فوق السحاب” تحدي كبير بالنسبة لي




سامح عبده

تستعد الفنانة عفاف شعيب لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “فوق السحاب” بطولة النجم هاني سلامة وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز الأسبوع المقبل بعدما تعاقدت رسميا على الانضمام لأبطال أسرة المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2018 .


وقالت عفاف في تصريحات صحفية أنها وافقت على المشاركة في المسلسل نظرا لتوافر جميع مفردات النجاح سواء من منتج كبير مثل تامر مرسي او سيناريو قوي كتبة السيناريست حسان دهشان أو مخرج مميز كرؤوف عبد العزيز الذي يهتم جدا بكل تفاصيل الممثل وقادر على توظيفه بشكل سليم فضلا عن أن لدية رؤية درامية وبصرية مختلفة لكونه مدير تصوير استطلاع رمضان الماضي تقديم العديد من الفنانين بشكل جديد ومختلفة عليهم من خلال مسلسله “طاقة نور” الذي حقق نجاحا كبيرا بالقنوات الفضائية.

وأضافه عفاف أنها تحمست للشخصية بالمسلسل نظرا لأنه سوف يقدمها لأول مرة طلية مشوارها الفني في دور شعبي جديد تماما عليها مؤكدة أن هذه الشخصية سوف تكون بمثابة تحدي كبير بالنسبة لها.

يشار إلي أن مسلسل “فوق السحاب” من بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر ومنى عبد الغني ووائل عبد العزيز وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: