أخبار وفنعام

في عيد ميلاد سيد رجب.. متعدد المواهب الذي شارك في “إبراهيم الأبيض” بالصدفة




سامح عبده

فنان متعدد المواهب “ممثل، كاتب وسيناريست ومخرج وحكّاء”، استطاع الفنان سيد رجب في سنوات قليلة أن يضع اسمه بين مصاف كبار نجوم الفن، قادما من المسرح التجريبي والمعاصر، إلى الشاشة الكبيرة، بدءا من دور صغير في فيلم “أحلام صغيرة” مع النجمين صلاح السعدني وميرفت أمين عام 1993 مرورا بدور صغير أيضا في فيلم “حب البنات” عام 2004، حتى “عز” في فوق مستوى الشبهات رمضان الماضي والشاويش إبراهيم في “واحة الغروب”.

زادت شهرته بعد دوره في فيلم “إبراهيم الأبيض” 2009، ثم فيلم “الشوق” 2011 والذي كتبه وشارك في تمثيله.

في رمضان 2013 قام ببطولة ثلاثة مسلسلات هم “فرعون”، “آسيا”، “موجة حارة” والأخير ساهم في زيادة شعبيته بعد تحقيقه نجاحا كبيرا على المستويين النقدي والجماهيري.
وعن دوره في فيلم إبراهيم الأبيض مع الفنانين أحمد السقا وهند صبري وعمرو واكد والراحل محمود عبدالعزيز، كشف رجب الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ67، حينما حل ضيفا على “صاحبة السعادة” الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في حلقة “الأساتذة: نجوم خرجوا من الظل”، بتاريخ 18 أكتوبر من العام الماضي، عن الصدفة التي قادته للعب هذا الدور.

وقال خلال الحلقة إنه ذهب للقاء المخرج مروان حامد من أجل دور زوج الفنانة سوسن بدر “أم حورية” والذي يظهر في مشهد يتم قتله على يد فتوات، وأن حامد أعطاه المشهد مكتوبا وقرأه بصيغة الشخصيات كلها فقرر إعطاءه دور المعلم سراج زرزور “هبره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock