أخبار وفنعام

يسرا وليلى علوى يقبلون صورة شادية فور وصولهما افتتاح القاهرة السينمائي



 سامح عبده 
وصلت النجمات يسرا وليلي علوي وإلهام شاهين وهند صبري ونبيلة عبيد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فى دورته الـ39. 






يستمر اﻹفتتاح حتى 30 من نوفمبر الجارى، كما حضرالنجوم حسين فهمي ومصطفي فهمي وطارق لطفي وإياد نصار ولبلبة. من المقرر ان يجلس ضيوف المهرجان في خيمة مخصصة لهم على أن يستقلون سيارات المهرجان للدخول إلى السجادة الحمراء.
وحرصت النجمة يسرا على تقبيل صورة النجمة شادية الموجودة على السجادة الحمراء، وهونفس ما فعلته النجمة ليلى علوى. وقع إختيار إدارة المهرجان علي فيلم النجمة العالمية كيت وينسلت The Mountain Between Us ، ليكون هو فيلم الإفتتاح وهو العمل الذى حقق إيرادات فى شباك التذاكر حول العالم وصلت إلى 52 مليون دولار أمريكى. 

يذكر أن الفيلم من بطولة إدريس ألبا وكيت وينسلت وديرموت مولرونى وبيو بردجيس ولوسيا والترز ووليد زعيتر ولى مجدوب ومارسى تى هاوس وناتاشا بورنت وآندرية جوزيف ومن إخراج المخرج الفلسطينى هانى أبو أسعد.




يفترض أن يكون على رأس قائمة النجوم المقرر أن يحضرون على السجادة الحمراء، الزعيم عادل إمام، وأحمد حلمى، يسرا، خالد النبوى ، منى زكى، زينة، وغادة عادل، دنيا سمير غانم ، ايمي سمير غانم، حسن الرداد، آسر ياسين، غادة عادل، محمد هنيدي، غادة عبد الرازق، شيرين عبد الوهاب، إسعاد يونس، سمير غانم، دلال عبد العزيز، محمود حميدة، إلهام شاهين، ليلى علوى، عزت أبو عوف، حسين فهمى، مصطفى فهمى. 
يشار إلى أن حفل الافتتاح من إخراج المخرج المسرحى خالد جلال والدورة مهداة لمعبودة الجماهير شادية وتترأسها شرفيا النجمة يسرا ويترأس لجنة التحكيم النجم حسين فهمى وهى الدورة التى تشهد ما يزيد عن 175 فیلما تمثل 53 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock