أخبار وفنعام

هيدي كرم عن “سابع جار”: متوقعتش النجاح اللي يخض ده



سامح عبده

قالت الفنانة هيدي كرم إنها سألت مخرجات “سابع جار” قبل عرض المسلسل إذا كان سيحقق نجاح كبير أم لا، إلا أنهن لم يكن لديهن توقع بتحقيق هذا النجاح الكبير قائلة: “توقعت أنه ينتشر ويتعرف بين الناس لأنه واقعي لكن ما توقعتش نجاحه اللي يخض ده وكان في قلق من نجاحه لأنه إيقاعه اجتماعي درامي”.

وتابعت هيدي خلال استضافتها مع صناع مسلسل “سابع جار” في ظهورهم التلفزيوني الأول مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، حلقة الخميس، على شاشة سي بي سي cbc: “مكنتش متخيلة حجم التعطش اللي عند الناس للنوع ده من الدراما، اللي يخليهم يستوعبوا أحداث المسلسل بالشكل الرائع ده”.

وعن دورها في المسلسل قالت هيدي إن مشكلة أغلب السيدات المصريات أنهن يردن أن يكن “سوبر وومان” تريد أن يكون كل شيء تمام ولا يوجد أخطاء به وعلى صواب دائما وتريد فعل كل شيء لراحة الجميع، وهذا شيء خاطيء، وهي “مستكبرة” أن تطلب المساعدة من زوجها، وحينما تطلبه فهي تفعل المزيد بطاقة أكثر لتثبت أنها لا تحتاج مساعدة أحد.

وتابعت: “ما فعلته الشخصية في المسلسل مش بس خسرها زوجها ده خسرها الحتة العاطفية بينها وبين ولادها لأن الأم مش بس تحط للولد الأكل على الترابيزة ولا تذاكر له عشان ينجح، الأم مشاعر وأحاسيس وطبطبة وحنية، مع استمرار الحياة وصعوبتها اليومية فقدت الجزء ده وهي دي مشكلة الأم المصرية”.

ولفتت إلى أن دور “هبة” في أحداث مسلسل “سابع جار” هو لأمهات كثيرات تلعب دور “الاسفنجة” تمتص الأحداث والمواقف دائما وتتخزن في عقلها الباطن.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock