أخبار وفنعام

منتج “سابع جار” ومخرجاته يكشفون كواليس المسلسل



 سامح عبده

أوضح هاني سلامة منتج “سابع جار” أن مشروع المسلسل تم عرضه عليه منذ عام من قبل المخرجات، وأنه تحمس للمشروع وشعر أن به شيء مختلف، ولم يتردد في الموافقة، وبدأت رحلة الكاستينج والبحث عن الممثلين.

وأكد سلامة، خلال استضافته في الظهور التلفزيوني الأول لصناع مسلسل “سابع جار” اليوم الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” الذي يذاع على شاشة قناة cbc سي بي سي، أنه رغم أن المسلسل له 3 مخرجات إلا أنه شعر أنهن شيء واحد و”دماغ واحدة”.

وقالت المخرجة أيتن أمين أنها تعرفت إلى المخرجة في ذات العمل هبة يسري منذ فترة طويلة، إذ كانا يلتقيان في مهرجانات لعرض أفلامهما سويا، كما أن هبة شاركتها سابقا في أحد أفلامها وهو “فيلا 69” ومن وقتها صارا صديقات، أما عن نادين خان فأشارت إلى أنها تعرفت إليهن وقت عمل أيتن مع والدها المخرج الراحل محمد خان.

ولفتت المخرجة هبة يسري إلى أنها التقت أيتن في الإسكندرية وعرضت عليها فكرة المسلسل واقترحت إخراجه سويا، مؤكدة أن شخصيات المسلسل هي شخصيات موجودة في الواقع ويقابلوها كثيرا وهي الطبقة المتوسطة، مشيرة إلى أن هذا النوع من الدراما كانت تشتاق إليه بدلا مما يروه حاليا من مسلسلات بها ممثلين مبالغين في مكياجهم وديكور منازلهم.

وقالت المخرجة نادين خان إنهن كمخرجات التزمن بالشخصيات المكتوبة كما هي والتي كتبتها زميلتهن المخرجة والكاتبة هبة يسري، كما أنهن تكلمن مع الممثلات قبل التصوير أنه لن يكون هناك مكياج لتظهر الشخصيات بمظهر طبيعي وملابس طبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: