أخبار وفنعام

قناة mbc مصر تحصد المرتبة الأولى في استفتاء جريدة الأهرام كأفضل قناة للعام الثاني على التوالي


للعام الثاني على التوالي تحصد قناة MBC مصر المرتبة الأولي في إستفتاء الجمهور كأفضل قناة عامة، وذلك خلال الإعلان الرسمي عن جوائز الموسم الثاني من إستفتاء “جريدة الأهرام” لإختيار الأفضل في المجالات الفنية المُختلفة خلال العام.
وسلم الجوائز للفائزين حلمي النمنم وزير الثقافة، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وتسلمها عن القناة مُصطفي متولي مدير قناة MBC مصر بالنيابة عن محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس بفندق كمبينسكي بالقاهرة وحضره نُخبه من نجوم الفن والإعلام والمُجتمع.
وتأتي هذه الجائزة من الجمهور إمتداداً لعدد كبير من الجوائز التي حصدتها قناة MBC مصر خلال الأعوام الأخيرة عبر عدد من الإستفتاءات الجماهيرية التي تُقيمها سنوياً مجموعة من المؤسسات الإعلامية والأكاديمية المرموقة، وكان أخرها جائزة أفضل قناة من مهرجان القنوات الفضائية العربية خلال شهر أكتوبر.
وحظي حفل إستفتاء “جريدة الأهرام” هذا العام بمُشاركة عدد كبير من النجوم والنُقاد والإعلاميين منهم يُسرا، وهاني سلامة، وياسر جلال، ويوسف الشريف، ونادية الجندي، وسوزان نجم الدين، وأمير كرارة، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، ودينا فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، وسارة سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: