أخبار وفنعام

أبرزهم ظافر العابدين وإياد نصار.. “جانات” في “دوبلكس” أبلة فاهيتا 2017




سامح عبده

استضافت “أبلة فاهيتا” في برنامج “لايف من الدوبلكس”، في عام 2017، العديد من نجوم السينما والدراما الرجال، الذين يحتلون مكانة خاصة لدى قلوب المعجبات، وأسمت فاهيتا إحدى الحلقات “المزز في الدوبلكس”، واستضافت فيها الفنانين نيقولا معوض وصالح عبدالنبي.

وافتتحت فاهيتا الموسم السادس لها بأغنية على ألحان أغنية “ديسباسيتو”، بصحبة شباب من الساحل الشمالي، وقالت “سيزون ستة أحلى مذيعة في كل حتة، كايدة صحابي مديحة وأوديتا، بدل السيزون وصلت لستة، سيزون ستة فاهيتا فاهيتا، مذيعة عفريتة، تفوت عادي في أي حيطة”.

واستضافت فاهيتا خلال موسمها السادس، وختام الخامس، الذي امتد على مدار عام 2017، العديد من النجوم، ممن اعتبروا كفتيان أحلام للكثيرات، ومنهم الفنان ظافر العابدين، الذي استضافته في ختام أكتوبر الماضي، ووضعت سياجا حوله أثناء حضوره على مسرح “الدوبلكس”، وقالت عنه فاهيتا “الرجالة المصريين مش بيحبوه والستات هتتهبل عليه”، وكشفت عن العديد من أسرار النجم التونسي خلال الحلقة، وأبرزها أنه يضع من “برفان” زوجته، كما أنه يعاني من “فوبيا” من الأماكن المرتفعة ويهوى الحلويات، واقتربت الحلقة من تحقيق مليوني مشاهدة على الحساب الرسمي لـ”فاهيتا” عبر “يوتيوب”.

كما استضافت “فاهيتا” الفنان الشاب أحمد مالك، أحد أبطال مسلسل “لا تطفئ الشمس”، والذي كشف كل من كارو وفاهيتا عن الكثير من أسراره، فهو يتلبس الشخصية التي يمثلها داخل المنزل، وكشفت والدته أن دوره في فيلم “اشتباك” جعله لا يستحم لمدة شهرين، وهو ما أكده قائلا “قعدت شهرين فعلا ماكنتش بستحمى، والممثلين اشتكوني لمحمد دياب، وقالوا إن ريحتي وحشة”، كما كشف أن أول ظهور له كان من خلال إعلان “مكرونة”، وحققت حلقة مالك عبر موقع “يوتيوب” أكثر من 960 ألف مشاهدة.

وتخطت حلقة الفنان إياد نصار، في منتصف شهر أكتوبر الماضي، مليون و100 ألف مشاهدة، خاصة بعدما قدم “جان” الفتيات ديو “أشّف التباع” مع فاهيتا، والتي اقتربت أيضا من تحقيق مليوني مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وظهر إياد خلال الدويتو، في شخصية سائق ميكروباص يدعى “أشرف التباع”، جسد خلالها الصعوبات التي يُعاني منها السائقين، بسبب سلوكيات بعض الركاب.

وفي ختام مارس الماضي، استضافت فاهيتا الفنان الشاب معشوق الفتيات آسر ياسين، الذي كشف العديد من أسراره معها، ومنها أنه نام في الفرن حينما كان عمره 4 سنوات ليختبئ من والدته، فدخل الفرن وغلبه النوم، كم كشف أن أغلب الأدوار التي تعرض عليه أدوار إغراء، وشكل ثنائيا مميزا مع والدته التي حلت ضيفة على البرنامج، وقدما سويا عددا من المشاهد التمثيلية.

“مز فت طول بعرض”.. كلمات من دويتو قدمته فاهيتا وياسين بعنوان “لو جوزي آسر ياسين”، وتحكي الأغنية مقارنة الأزواج بين زوجاتهن وبين الفنانة هيفاء وهبي، لتقارن الزوجات أزواجهن بالفنان آسر ياسين، وتقول كلمات الأغنية “بيقولي شوفي هيفاء نانسي وميرفت أمين، قلت له لا فوق يا أخويا مانتش آسر ياسين”، وتخطت الأغنية الـ650 ألف مشاهدة منذ عرضها إلى الآن.

وفي حلقة مميزة ومختلفة، حل الفنان مصطفى قمر ضيفا على “فاهيتا” في مارس الماضي، وكشف أن أكثر اسم دلع يستفزه “صاصا”، وأن أول من قال له إن صوته جيد كانت والدته، كما كشف أن الفنانتين صباح ومديحة كامل، كانتا من أكثر الفنانات اللاتي أعجب بهن منذ صغره، كما كشف أنه يعاني من فوبيا الأماكن الضيقة، لافتا إلى أن زوجته هي التي تختار له ملابسه في أعماله الفنية وحواراته الإعلامية، ولكن في حياته هو من يختار ملابسه بعناية، كما قدم قمر خلال الحلقة ريمكسات مختلفة لأغانيه، لكن بكلمات فاهيتا الجديدة وبلحن جديد.

فيما كشف الفنان اللبناني بطل “سابع جار”، والذي حل ضيفا على فاهيتا في مطلع عام 2017، نيقولا معوض، في حلقة بعنوان “المزز في الدوبلكس” قدمتها فاهيتا بصحبة الفنان صالح عبد النبي، قائلة “أنا جايبالكم حاجات للفرجة بس ممنوع اللمس”، وقال نيقولا إن أكثر ما يحبه في الفتاة شخصيتها، وطريقة تعاملها مع الآخرين، مضيفا أنه يعشق أيضا ضعف المرأة واحتياجها للرجل دائما، موضحا أن أكثر ما يكرهه في السيدات هو الأسئلة الكثيرة.

وفي مطلع ديسمبر من عام 2017، استضافت فاهيتا الفنان أحمد زاهر، الذي كشف عن ميوله الكروية، وأنه أهلاوي، مؤكدا أن “المارد الأحمر” هو نادي الصفوة ونادي القرن، وأنه حاز بطولات كثيرة، وهذا ما يؤكده دولاب البطولات، كما كشف أنه يكره السمك ويحب “الأرز المعمر باللحم الضاني”، ويعاني من فوبيا الأماكن العالية، أما عن أقرب صديق له من الوسط الفني، فأكد أنه الفنان تامر حسني.

وأضاف زاهر أنه لا يحب أن تساوي المرأة نفسها بالرجل، متابعا “بحب بناتي جدا.. وعمري ما فكرت في مواصفات اللي هيتجوزوهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: