أخبار وفنعام

“دوبلكس العائلات” 2017 .. ابن هاني شاكر اعترف عليه وشقيق “مالك” كاد يفضحه




سامح عبده

حل العديد من النجوم، ضيوفا على الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، ببرنامجها “لايف من الدوبلكس” المذاع عبر شاشة “cbc سي بي سي”، خلال عام 2017، في ختام موسمها الخامس، وبداية السادس.
نجوم عدة منهم استضافتهم “فاهيتا” بصحبة أحد أفراد عائلاتهم، لكشف المزيد من الأسرار والكواليس عن حياة الفنان.. وهو ما نرصده من خلال السطور التالية.

آسر ياسين و”الفنانة” والدته

عبر فقرتين، حلت فيهما والدة الفنان آسر ياسين ضيفة معه على “أبلة فاهيتا”، كشفت أسرارا عن ياسين في الفقرة الأولى، وقدمت في الثانية -بصحبة آسر- مجموعة من الأدوار التي جسدها من قبل عدد من الفنانين في أعمالهم.
الثنائي قدم مشهدا من فيلم “الناصر صلاح الدين”، فجسد آسر شخصية “دوك آرثر”، وقامت والدته بدور “فرجينيا الجميلة”. والمشهد الثاني كان من فيلم “إشاعة حب”، ولعب من خلاله آسر دور الفنان يوسف وهبي، وجسدت والدته دور عبد المنعم إبراهيم.
أما المشهد الثالث فكان من فيلم “بين القصرين”، ويعتبر من أكثر المشاهد الكوميدية التي جسدها الثنائي، وقام بشخصية “أمينة” آسر ياسين، وجسدت والدته شخصية “سي السيد”. وانتهى هذا الدويتو الفني بمشهد آخر من فيلم “دعاء الكروان”. وحققت الفقرة أكثر من 136 ألف مشاهدة، عبر موقع “يوتيوب”.

2- أحمد زاهر و”العيلة”

في حلقة الفنان أحمد زاهر، ظهرت معه زوجته هدى، واثنتين من بناته، في فقرة “لعبة الأسرة”، وقال إنه يرفض ظهور ابنتيه ليلى وملك في أعمال درامية أو سينمائية، لمروريهما بمرحلة المراهقة، وأنه لا يفضل ظهوريهما في هذه الفترة.
وأكدت ليلى، ابنة زاهر، أنها تغير على والدها جدا، ليتدخل الأب ويؤكد أنها تصاب بغيرة كبيرة عندما تطلب إحدى المعجبات به التقاط صورة معه. وحققت فقرة “لعبة الأسرة”، ما يزيد على 750 ألف مشاهدة على صفحة “abla fahita” بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد أقل من 24 ساعة من نشر مقطع الفيديو الخاص بها.

3- ابنة روجينا تسخر منها

عبر مقطع تخطى الـمليون و322 ألف مشاهدة على موقع “يوتيوب”، استضافت “فاهيتا” مايا زكي، ابنة الفنان أشرف زكي، والفنانة روجينا، التي حلت ضيفة على فاهيتا في إحدى حلقات الموسم السادس لعام 2017، في فقرة بعنوان “مايا وماما”.
وقالت فاهيتا للضيفتين: “هنلعب لعبة تبين مدى تفكك أسرتكم”، وتم سؤالهما نفس السؤال على أن يجاوب كل منهما بكتابة إجابته على السبورة الخاصة به، ويتم عرضها للكاميرا.
وجاء عدد كبير من إجابات روجينا مختلفا عن إجابات ابنتها مايا، وصرحت روجينا بأن أكثر ما يزعج ابنتها منها ما تنشره على الحساب الخاص بها على “إنستجرام”، فى حين قالت مايا إنها تسخر من الـ”إنستجرام” الخاص بوالدتها أكثر مما فعله مارو في أثناء تحليله لها بمراحل، وختمت “فاهيتا” الحوار بشكرهما على السهرة العائلية الدرامية النقابية.

4- “دويتو” مي وميس

حلت كل من الفنانتين الشقيقتين مي سليم ميس حمدان، ضيفتين في برنامج “أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس”، في مطلع يناير الماضي، وتحدثت الشقيقتان في إطار كوميدي ساخر، وقدمتا “دويتو”، وجاء بين الأغاني التي غنياها سويا أغنية عن المرأة “السنجل” في محاكاة لأغنية حكيم “ولا واحد ولا مية”، وأغنية تعبر عن مشاعر الزوجة المخدوعة، تحاكي أغنية محمد منير وخالد عجاج “ليه يا دنيا”، وأخرى تحاكي “فرتكة فرتكة”، وتتناول مشاعر الزوجة تجاه زوجها متبلد المشاعر.

5- ابن هاني شاكر يعترف على والده

استضافت فاهيتا في يوليو الماضي الفنان هاني شاكر ونجله شريف، الذي كشف العديد من الأسرار المتعلقة بحياة والده، في إطار كوميدي. وسألت فاهيتا شريف هاني شاكر “بابا بيحب أكل ماما؟” فرد “شريف”: “آه علشان بناكله إحنا الاتنين”، فسألته “بابا عمره قال لك حاجة وقال لك ماتقولش لماما” لينفي شريف، فعلقت “فاهيتا”: “بيخافوا من ماما تمام”.
وأكملت فاهيتا في الفقرة التي اقتربت من تحقيق مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”: “بابا بيشتم لما الزمالك بيخسر”، فرد شريف: “اه بيشتم.. بيشتمني أنا”، وسألت “بابا بيعاكس صحباتك البنات” ليجيب شريف بالإيجاب، بينما ينفى هاني شاكر، لتعلق “الواد اعترف”. وسألت الأبلة “عمرك فتحت جواب البنك بتاع بابا”، فقال نعم رغم أن إجابة هاني كانت “لا”، وسألت “بابا بيشتم وهو سايق”، فرد بالإيجاب، لتعلق فاهيتا “بيشتم في الزمالك والسواقة، الحاجتين اللي يطلعوا العين في مصر”.

6- ابنة تامر أمين تجيب.. “بابا بيتخانق مع ماما؟”

استضاف “فاهيتا”، في مايو الماضي، الإعلامي تامر أمين في فقرة “الأسرة”، ومعه ابنته نور، التي كشفت العديد من الأسرار المتعلقة بحياة والدها، في إطار كوميدي. وسألتها فاهيتا “عندك كام سنة؟” فأجابت نور “16”، وأضافت فاهيتا “كويس إنك مش شبه بابا”، فأجابت نور “آه الحمد لله”.
وسألت فاهيتا في الفقرة التي تخطت المليون و400 ألف مشاهدة على “يوتيوب”، نور العديد من الأسئلة عن والدها، مثل: “بابا بيتخانق مع ماما؟” وأجابت نور “لا”، وأكملت فاهيتا “بابا هشتكك وانتي صغيرة؟” ليجيب تامر “لا طول ما هما صغيرين لا”.

7- هل تكشف أميرة كم يتقاضى أحمد فهمي؟

وفي حلقة بفبراير الماضي، استضافت فاهيتا النجم أحمد فهمي، وفي فقرة العائلة استضافت زوجته “أميرة فراج” وحاورتهما، وأجرت معهما اختبارًا لمعرفة مدى توافقهما، وطلبت فاهيتا من فهمي وأميرة الإجابة عن بعض الأسئلة سويا عن طريق سبورة لكل منهما.
وحققت فقرة “اختبار الطلاق مع أحمد فهمي وزوجته” أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، ووجهت لهما سؤالا آخر عن مكان حسنة مخفية في جسم أحمد فهمي، وسؤال آخر عن المبلغ الذي يتقاضاه فهمي عن تقديمه لبرنامج “آراب أيدول”.

8- أحمد مالك وشقيقه.. وشتائم الست الوالدة

حل حسن مالك، شقيق الفنان الشاب أحمد مالك، ضيفا في فقرة “سبابير الانتقام مع أحمد وحسن مالك”، نوفمبر الماضي، وتخطت الفقرة نصف مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.
ووجهت فاهيتا للشقيقين الأسئلة نفسها، وأجابا مستخدمين “السبورة”، إذ سألت عن “الشتيمة” التي تقولها والدتهما لهما حينما تغضب، وعن “أوحش” أكلة لماما، وعن أكثر “شتيمة” يقولها أحمد في البيت، والتي رفض الأخير أن يكشفها حسن، وفي ختام الفقرة قالت فاهيتا “انتوا الاتنين خسرتوا ماما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: