أخبار وفنعام

نيقولا معوض عن نجاح “سابع جار”: الناس شايفة نفسها فيه

سامح عبده
قال الفنان نيقولا معوض، إن هناك عدة أسباب، جعلت مسلسل “سابع جار”، يحظى بنجاح كبيرونسبة مشاهدة عالية، من ضمنها تجسيده لواقع الحياة التي نعيشها، مضيفا: “وسبب آخر هو أن الناس شايفة نفسها في سابع جار”.
وأشار نيقولا معوض، خلال حوار “لايف”، عبر الصفحة الرسمية لموقع قنوات “cbc سي بي سي” على “فيسبوك”، إلى أن مؤلفات المسلسل الثلاثة هبة يسري وأيتن عامر، ونادين خان ساهمن أيضا في نجاحه، لاتباعهن طريقة رائعة وسهلة في كتابة سيناريو المسلسل لخصت ما يحدث في كل بيت مصري، إضافة إلى النجوم الذين شاركوا في المسلسل، وقدموا أدوارهم بطريقة مقنعة للغاية.
“سابع جار” يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، على شاشة “سي بي سي cbc”، وفي العاشرة مساء على شاشة “سي بي سي دراما cbc drama”.
وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية، ويرصد قصصا لسكانها، وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، وهو من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم، محمود البزاوي، صفاء جلال، محمد علاء، سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، الطفل أحمد داش، رحمة حسن، نسرين طلعت، دعاء حجازي، ومن تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: