أخبار وفنعام

طارق يجيب جماهير “سابع جار”: لو اتجوزت واحدة زي نهى تعمل إيه؟


سامح عبده
قال الفنان نيقولا معوض، إنه إذا تزوج في الواقع سيدة مثل شخصية “نهى” التي تقوم بها الفنانة هيدي كرم في مسلسل “سابع جار”، لن يخونها، ولكنه سيتحدث معها كثيرا، حتى تكون حياتهما سعيدة بعيدة عن المشاكل والنكد.
وتبين من خلال الحلقات التي عرضت للمسلسل، وجود فتور في علاقة “طارق” الفنان نيقولا معوض بزوجته “نهى” الفنانة هيدي كرم، سببه إهمالها له، وتسخير حياتها بعد الإنجاب للأطفال فقط .
وتمنى نيقولا معوض، خلال حوار “لايف”، عبر الصفحة الرسمية لموقع قنوات “cbc سي بي سي” على “فيسبوك”، أن تكون شخصيته مثل “طارق”، في التحلي بالصبر، خاصة أن شخصيته الحقيقية يعيبها التسرع في بعض الأمور.
وتابع: “على أي زوجين، معرفة أن الروتين من أكثر الأشياء التي تجعل العلاقة الزوجية في مشاكل، لذلك يجب كسره، من خلال أن يخرج الزوجيين سويا لتناول العشاء بيعدا عن المنزل، أو الذهاب لإحدى دور العرض لمشاهدة فيلم ما، لافتا إلى أن مثل هذه الخطوات تساهم في حياة زوجية سعيدة.
جاء ذلك ردا على السؤال الذي وجه له، أثناء الفيديو “لايف” من قبل جمهور صفحة “cbc سي بي سي”، على “فيسبوك”، والذي جاء نصه كتالي…” لو اتجوزت وحدة زي نهى في مسلسل “سابع جار” هتخونها..ولا هتعمل إيه”.
“سابع جار” يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، على شاشة “سي بي سي cbc”، وفي العاشرة مساءً على شاشة “سي بي سي دراما cbc drama”.
وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية، ويرصد قصصا لسكانها، وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، وهو من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم، محمود البزاوي، صفاء جلال، محمد علاء، سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، الطفل أحمد داش، رحمة حسن، نسرين طلعت، دعاء حجازي، ومن تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: