أخبار وفنعام

نيقولا معوض : شخصية “طارق” في “سابع جار” سلطت الضوء على معاناة الرجل المصري والعربي


سامح عبده
أعرب الفنان نيقولا معوض، عن سعادته لنجاح شخصية “طارق” التي يقدمها في مسلسل “سابع جار”، الذي يعرض حاليا على شاشتي “cbcسي بي سي”، وcbcسي بي سي دراما”.
وقال نيقولا معوض، خلال حوار “لايف”، عبر الصفحة الرسمية لموقع قنوات “cbc سي بي سي” على “فيسبوك”، أن شخصية “طارق” سلطت الضوء على معاناة الرجل المصري بشكل خاص، وسلطت أيضا الضوء على معاناة الرجل العربي بشكل عام، وذلك فيما يتعلق بعلاقتهم بزوجاتهم، لأنها قدمت نموذجا للزوج الذي يدخل في معاناة في حياته الزوجية، لإهمال زوجته له واهتمامها فقط بالأطفال، مشيرإلى أن هذا ما حدث بالفعل لطارق في المسلسل ، مع زوجته “نهى” هيدي كرم، حيث أصيب بحالة نفسية سيئة.
وردا على الأسئلة التي وجهت له، من قبل جمهور السوشيال ميديا، الذين تابعوه اقترح البعض منهم ضرورة الانفصال عن زوجته “نهى”، بينما طالبه آخرين باتباع سياسة الصبر في التعامل معها، والبعض الآخر نصحه بخيانتها.. ليرد عليهم نيقولا قائلا: “فيه تغييرات هتصحل في علاقة طارق ونهي تطورات كتيرة جدا..في الحلقات القادمة”.
“سابع جار” يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، على شاشة “سي بي سي cbc”، وفي العاشرة مساءً على شاشة “سي بي سي دراما cbc drama”.
وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية، ويرصد قصصا لسكانها، وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، وهو من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم، محمود البزاوي، صفاء جلال، محمد علاء، سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، الطفل أحمد داش، رحمة حسن، نسرين طلعت، دعاء حجازي، ومن تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: