أخبار وفنعام

أحمد مراد: لا أحب أن يصنفني القاريء في منطقة معينة


سامح عبده
قال الكاتب أحمد مراد عن روايته “صيد الغزلان”، إنه قرر الذهاب للمستقبل من خلالها، بعد أن لاحظ افتقار مصر للخيال العلمي، ما دفعه لقراءة أبحاث علمية تتحدت عما سوف يحدث بعد 50 عاما، “عشان أقول للقاريء البذرة اللي بترميها النهاردة هتروح بيك على فين”.
وتابع مراد خلال لقائه، في حلقة الجمعة، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، على شاشة “سي بي سي cbc”، أنه لم يحدد زمن محدد للقاريء في الرواية، وقال إن ما ساقه إلى ذلك شغفه الدائم للبحث عن فكرة جديدة.
وتابع: “لا أحب أن يصنفني القاريء في منطقة معينة، لذلك أحرص على التنوع والتغير دائما فيما أتناوله في رواياتي، كذلك خلق حالة من الصدمة العصبية للقاريء من أهدافي في الكتابة، فأحرص على تقديم مغامرة للقاريء يخوض بها شيئا جديدا وإن لم يتفق معه”.
وعن عمله لأغنية مخصوص للرواية، قال إنه نوعا من الدعاية التي تواكب الجيل الحالي، الذي أصبح يحب المزيكا، والمادة المرئية أكثر من المكتوبة، وأحب أن أقدم للقاريء أشياء مميزة، حتى من خلال الدعاية للكتاب.
وصرح مراد خلال اللقاء أنه سوف يتم البدء في تصويرفيلم “تراب الماس” بعد عشرة أيام من الآن، وسيخرجه مروان حامد، ويشارك في التمثيل فيه ماجد الكدواني، آسر ياسين، منة شلبي، محمد ممدوح، صابرين، عزت العلايلي، محمود حميدة.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: