عاممقالات

دقيقة حداد …


كتب/خطاب معوض خطاب
بصرف النظر عن من المخطئ في مسألة هدم نادي الزمالك النهري ، سواء كانت إدارة نادي الزمالك كما أعلنت جهات حكومية ، أو كانت الجهات الحكومية هي المسئولة كما أعلنت إدارة النادي ، إلا أنني أجد نفسي أقف أمام سؤال يطرح نفسه بشدة و هو : من الخاسر ؟ من الذي سوف يدفع الفاتورة ؟ من سيتأثر بهذه الخسائر المادية ؟
نتحدث كثيرا أن بلدنا يعاني إقتصاديا !!! و تعلن الحكومة دائما أننا في مرحلة توجب علينا التقشف و عدم الإسراف !!! هل قامت إدارة النادي بهذه المخالفات حسب كلام الجهات الحكومية في يوم و ليلة ؟! هل ارتدى الذين قاموا بهذه المخالفات “طاقية الإخفاء” و هم يقومون بها ؟! لماذا سكتت الجهات المسئولة طوال الفترة التي قامت فيها إدارة النادي بهذه الإنشاءات المخالفة ؟! لماذا صبرت الجهات المسئولة على إدارة النادي حتى أتمت إنشاءاتها المخالفة ؟!
كثرة الكلام لن تفيد !!! و كثرة الأسئلة لن تجد من يرد عليها !!! إدارة النادي أعلنت عن وقفتها “دقيقة حداد” اليوم إعتراضا على ما حدث للنادي النهري ، و أنا عن نفسي مع أنني لست “زملكاوي” إلا أنني و بصدق لا أجد نفسي إلا متضامنا مع الإدارة “رغم تحفظي على الكثير من أفعالها” في وقفتها “دقيقة حداد” على هذه الملايين التي أهدرت و ضاعت على الشعب الفقير في ظل الأزمة الإقتصادية التي نعاني منها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: