أخبار وفنعام

سمر مرسي تنضم لأبطال بالحجم العائلي


سامح عبده
تعاقدت الفنانة سمر مرسي، على مسلسل “بالحجم العائلي”، بطولة الفنان يحيى الفخراني، وإخراج هالة خليل، وتأليف محمد رجاء، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل.
تجسد “مرسي”، دور زوجة ابن الفنان يحيى الفخراني وميرفت أمين، في المسلسل الاجتماعي العائلي، الذي يعيد “الفخراني” للتلفزيون بعد غيابه عن دراما رمضان 2017.
كان آخر أعمال سمر مرسي مسلسل “هذا المساء”، الذي عُرض في رمضان 2017، من بطولة إياد نصار وأروى جودة وأحمد داود ومحمد فراج وحنان مطاوع وإخراج تامر محسن، ولفتت الأنظار لها منذ ظهورها في مسلسل “تحت السيطرة” بطولة نيللي كريم في رمضان 2015، وكذلك مسلسل “سجن النسا” 
يذكر أن مسلسل “بالحجم العائلي”، هو من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندا موسى، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.
مسلسل “بالحجم العائلي” ينتمي للدراما العائلية، ويحمل طابعًا إنسانيًا، وستُجسد النجمة ميرفت أمين في المسلسل، زوجة يحيى الفخراني، وتجمعهما قصة حب كبيرة، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة، لتشهد الأحداث تطورات مختلفة، ويعد ذلك اللقاء الأول بين يحيى الفخراني وميرفت أمين في الدراما التلفزيونية، واللقاء الفني الأول لهما منذ 30 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: