عام

أهم ٥ أسرار يخفيها الرجل عن المرأة

كتبت / منى سعيد
مهما توطدت علاقكتك بزوجك وتعمقت واتحدتما في الأفكار وكشفتما أوراقكما لبعضكما فإنه قد يشترك مع باقي الرجال بإخفاء بعض الأسرار عنك والتي يمكن أن يحدث نفسه بها وهي :
“أمي … أهم النساء عندي على الإطلاق مهما اختلفت معها أو مهما بدر منها تجاهي ” حيث يرتبط الرجل بأمه ارتباطا وثيقا وتتوطد العلاقة بينهما خاصة بعد الزواج بطريقة لا يعي هو نفسه تفسيرها .
” نعم كنت أنظر إلى تلك المرأة بدون أي سوء نية ” هذه حقيقة أن المرأة تلفت نظر الرجل مهما كانت أقل جمالا وذكاء من زوجته ولا يستطيع أن يحجب نظره عنها .
” لا أرى فرقا بين فستان وغيره من ملابسك أراها كلها نفسها حين ترتدينها ” قد تظنين أن الرجل يعي التمييز بين ملابسك ويفهم وجهة نظرك حين تسألينه : أي فستان يليق بي ويظهرني نحيفة أكثر ؟ إذا كنت تظنين ذلك فأنت مخطئة .
” نعم أحيانا أكذب وأبدل رأيي حفاظا على السلام في المنزل أو تفاديا لأن تغضبي وتشني علي ثورة لأصغر الأمور ” وهذه حيلة من الرجل المسالم الذي يتفادى الوقوع في المشاكل .
” أفضل أن تبقي هادئة أو صامتة دون أي سؤال ولا حتى إطراء ” في هذه اللحظة ينشد الرجل الصمت والسكون وأن يكون في حالة عزلة مع نفسه دون أي حوار .
كانت هذه بعض الأسرار التي حاول المحللون النفسيون الكشف عنها .. ولكن تظل أعماق نفس الرجل تخفي الكثير والكثير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: