أخبار وفنعام

مدحت صالح ايقونة مسلسل رحيم

مدحت صالح ايقونة مسلسل رحيم


 بقلم/هبه سلطان

 مدحت صالح صوت يمتلك حنجرة ذهبية، احساس يدخل القلوب دون استئذان، أخذ يشدو فى بدايته باجمل الاغانى والالحان، فكانت اغنيته رفضك يا زمانى من اجمل ما غنى، فهى بمثابة زلزال هز وجدان الجماهير، وكان هو مفتاح مسلسل رحيم ببداية اغنية انا ابن ابويا، والنهاية باغنية اشوفكم بخير التى ابكت ملايين الجماهير، مما زاد المسلسل جمالا وتألقا. 

مشوار مدحت صالح الفنى

 بدأ مدحت صالح مشواره الفني وهو فى سن صغير، كان طفلا عندما استمع الى صوته د/ يوسف شوقي وهو يغنى فى احتفالات المدرسة، فقدمه ابلة فضيلة فى برامجها. ولد مدحت صالح بحى روض الفرج بالقاهرة، تخرج من جامعة الأزهر قسم تاريخ، لم تقتصر موهبة مدحت صالح على الغناء فقط ، بل اتجه الى التمثيل ايضا، وقد شارك فى العديد من المسلسلات الدرامية ما بين الكوميديا والتراجيديا، وكان اخر مشاركة له سواء بالغناء أو التمثيل فى مسلسل ابو العروسة. 


أقرا أيضآ:

نادية لطفي وإحسان عبد القدوس


تحية كاريوكا والسادات


مسلسل رحيم و ياسر جلال 

مسلسل رحيم من المسلسلات التي تم عرضها رمضان 2018، من تأليف محمد اسماعيل امين واخراج محمد سلامة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا، ومشاهدة عالية ، ابطال مسلسل رحيم تميزوا جميعا بالأداء العالى، وكان على رأسهم الفنان حسن حسنى، الفنان إيهاب فهمى مفاجئة المسلسل، بجمال أدائه الملفت للنظر، فكان أهم أسباب نجاح مسلسل رحيم.

مدحت صالح ايقونة مسلسل رحيم
الفنان صبرى فواز فنان من طراز خاص، وكانت شخصية عماد فى مسلسل رحيم من روائع ماقدم فى عبقرية الأداء، وظهرت براعته كممثل في أداؤه مابين الطيب ، والمخادع، والمريض بالحب، فاثار إعجاب الجمهور. 

الفنان محمد رياض على الرغم من أن الدور جديد بالنسبة له إلا أنه نجح فى ابهار الجمهور بأداء الشخصية. 

مدحت صالح ايقونة مسلسل رحيم

الفنان ياسر جلال

ياسر جلال ظهر فى كثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، إلا أنه لم يأخذ دور البطولة الا العام الماضى فى مسلسل ظل الرئيس، وظهر كأنه مارد، او قطعة اثرية مدفونة ازيل من فوقها التراب ليظهر بريقها، فهو كنز من كنوز الفن المصرى ، والتى حتى الآن لم يتم استغلالها بالقدر الكافي، ومن الجدير بالذكر أن ظهوره فى ظل الرئيس او رحيم لم يكن منفردا، بل أضاف الى نجاحه الفنان محمود عبد المغنى فى ظل الرئيس ، والفنان محمد رياض وصبرى فواز فى رحيم، مما يدل على أنه فنان بما تحويه الكلمة من معنى.


أقرا أيضآ:

فطين عبد الوهاب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock