أخبار وفنعام

أحلام تحيي صلالة السياحي

أحلام تحيي صلالة السياحي



متابعة
    علا السنجري
 ضمن فعاليات “مهرجان صلالة السياحي 2018 ، أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلا غنائيا ضخما من حيث التجهيزات والحضور الجماهيري من مختلف الجنسيات العربية وذلك علي مسرح المروج بسلطنة عمان الذي احتضن وصلاتها الطربية وحمل لافتة كامل العدد ضمن ضمن فعاليات “مهرجان صلالة السياحي 2018 . 

بمجرد صعود أحلام علي خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد استقبلها الجمهور بعاصفة من الهتافات والتصفيق تقديرا لقيمتها ومكانتها الفنية. 

 أحلام  تألقت  بتقديمها عدد كبير من أبرز أغانيها التي قدمتها طوال مشوارها الفني الممتد والتي تفاعل معها الجمهور طوال وصلتها التي تخللتها عبارات الإعجاب و”بنحبك يا ملكة ” .

 أحلام تستعد لتقديم أغنية وطنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يوافق ـ23 من سبتمبر القادم، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن العثمان، ومن المنتظر أن يقوم بوضع لحنها الملحن ناصر الصالح. 

أحلام تستعد أيضا لتقديم عمل وطني آخر بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، الذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام، من كلمات الشاعر محمد المر. 

جاء حفل “أحلام” في صلالة، بعد جولة فنية ناجحة حيث شاركت مؤخرا في مهرجان “موازين” بالمغرب، وأحيت حفلًا في “لوس انجلوس” بالاضافة الي حفلها بمهرجان جرش بالأردن.

للمزيد
فنانات خلعن الحجاب بعد ارتدائه من أجل العودة للفن

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock