أخبار وفنعام

غدآ الجمعة أنطلاق أولى حلقات برنامج “ما بتخلص حكاياتنا” مع جوليا ونائلة

غدآ الجمعة أنطلاق أولى حلقات برنامج "ما بتخلص حكاياتنا" مع جوليا ونائلة

كتبت / غادة عبدالله

سوف ينطلق غدآ الجمعة أولى حلقات البرنامج الجديد “ما بتخلص حكاياتنا”، من تقديم الإعلاميتان السوريتان “نائلة عجيل” و”جوليا عجيل” بإطلالة ذو طابع مميز وجديد لهم، والذي يذاع كل جمعة في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة LTC.

برنامج “ما بتخلص حكاياتنا” يرأس تحريره الكاتب الصحفي المعروف “محمود خليل”، والذي سبق له إدارة عديد من برامج التوك شو المميزة والناجحة على الساحة الأعلامية .


غدآ الجمعة أنطلاق أولى حلقات برنامج "ما بتخلص حكاياتنا" مع جوليا ونائلة



وقد أكدت “نائلة” فى تصريحات لها عن البرنامج ، بإنه برنامج يختص بمناقشة كل ما يهم الأسرة العربية في شكل شيق وجذاب، يعتمد على الصورة التي تجذب انتباه المشاهد، وبلغة تمزج اللهجتين السورية والمصرية في قالب واحد متميز نتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

فيما سردت “جوليا” تفاصيل الحلقة الأولى والمقرر إذاعتها غدآ الجمعة..وتنفرد فيه بلقاءات خاصة من قرية نجريج مسقط رأس النجم المصري “محمد صلاح” المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، كما تلقي الضوء على البطل بشير يوسف هارون الملقب بالشهيد الحي في سوريا.

ويحل المذيع المتميز “أحمد شبانة” ومدربة الأنوثة “أسماء مراد” ضيوفا على الحلقة الأولى في نقاش خاص حول شعور الرجل الشرقي بالظلم، ويجيب النقاش عن أسباب تلك الاتهامات.




أقرا أيضآ:

ناهد السباعي تظهر لأول مرة فى فعاليات مهرجان الجونة.. بعد أزمة زفافها الملغي وطلاقها بعده بأيام


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock