رياضة عربية وعالمية

براهيموفيتش يلمح بالعودة إلى الدوري الإيطالي

لاعب كرة القدم السويدي

متابعة – كابتن سعدجلاب

ألمح لاعب كرة القدم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى إمكانية عودته إلى إيطاليا، حيث لعب سابقا لصالح الأندية الثلاثة الكبرى ميلان، إنتر ويوفنتوس، حين قال في مقابلة: “أراكم قريبا في إيطاليا”.


وأعلن إبراهيموفيتش (38 عاما) رحيله عن لوس أنجلوس غالاكسي، في أكتوبر، عقب خروج النادي من الأدوار الإقصائية للدوري الأميركي.


وقال اللاعب الذي انتقل من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الولايات المتحدة، في مارس 2018، في حديث إلى موقع “جي كيو إيطاليا”: “سأنضم إلى ناد بحاجة للعودة إلى الانتصارات، وتجديد تاريخه، وهو في عملية البحث عن معركة ضد الجميع”.


وأكد العملاق السويدي: “إنها الطريقة الوحيدة التي سأكون قادرا من خلالها على إيجاد التحفيز لمفاجأتكم مجددا. الأمر لا يتعلق فقط باختيار فريق، إذ أن هناك عوامل أخرى يجب أن تكون في مكانها، بما في ذلك مصالح عائلتي”، وتابع قائلا:”أراكم قريبا في إيطاليا”.


وأشارت تقارير صحفية ايطالية تابعته “الاخبارية”، ان “ميلان قدم لإبراهيموفيتش عرضا لمدة ستة أشهر في ظل المستويات السيئة للفريق أدت إلى احتلاله المركز الـ11 في الدوري الإيطالي”.


ويبدو نابولي (وصيف الموسم الماضي) وجهة محتملة، إذ يحتل النادي الجنوبي المركز السابع، بعد ست مباريات متتالية من دون أي فوز.

“ميسي “سأبقى على قيد الحياة طالما هناك كرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock