أخبار وفن

“تامر شوقي” بهية تطلق مبادرة رد الجميل

للإطمئنان على كل أمهات مصر

كتبت إيناس رمضان

صرح المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان أنه تم إطلاق مبادرة ” رد الجميل ” وذلك بهدف الأطمئنان على أكبر عدد من الأمهات والسيدات في الوطن العربي من خلال الكشف المبكر وذلك بزيادة القدرة الاستيعابية للمركز والعمل لمدة 12 ساعة على مدار اليوم ابتداء من اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر والذي سيتيح استقبال عدد كبير من الحالات كما يمكن المركزمن استقبال ما يقارب من 150 حالة جديدة يوميا بالعيادات.


كما أضاف سيادته أن المبادرة تهدف إلى التغلب على قوائم الانتظار والتي كانت تصل إلى 90 يوما لتنخفض إلى 45يوما بعد إطلاق المبادرة.


الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية قد احتفلت الشهر الماضي باستقبال 100 ألف سيدة على مدار أربع سنوات منذ افتتاحها في مارس 2015 من بينهم حالات كشف مبكر وأخرى متابعة وعدد من الحالات ما زالت تخضع للعلاج.


وتعد بذلك مؤسسة بهية قد حققت نجاحا لا مثيل له في فترة وجيزة كما تمثل نموذجا ناجح للعمل الخيري القائم بالكامل على التبرعات .


هذا وقد تقدمت إدارة المؤسسة بتقديم الشكر لكل العاملين بها و المتبرعين والداعمين لها والذين ساهموا لتحقيق هذا الإنجاز كما تأمل المؤسسة أن تتمكن من التغلب على قوائم الانتظار والوصول لكل سيدة في مصر والوطن العربي للتوعية بأهمية الكشف المبكر ودوره الفعال في الوصول لأعلى نسبة شفاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: