أخبار وفنعام

أسامة كمال يبدأ “مساء dmc” بنشيد “الله أكبر فوق كيد المعتدي” تقديرا لشهداء القوات المسلحة


سامح عبده
حرص الإعلامي اسامة كمال، على أن يبدأ حلقة اليوم من برنامج “مساء dmc”، بموسيقى نشيد “الله أكبر فوق كيد المعتدي”، ثم أكمل الكلمات التي كتبها عبد الله شمس الدين، بصوته، مؤكدا أن كلمات هذا النشيد هي ملخص ما فعله أبطال الجيش المصري، اليوم، وهم يقولون بحناجرهم وقلوبهم الله أكبر، وهم أيضا ينفذون فعليا جملة، “فاذا فنيت فسوف أفنيه معي”، فاستشهد من استشهد وأصيب من أصيب وظلت رايتهم مرفوعة وشرفهم في عنان السماء وهم يواجهون جماعات مدعومة وممولة من دول أضمرت الشر لمصر، جيش وشعب، وأبطال الجيش تلقوا طلقات المدافع والأر. بي. جي والرشاشات بدلا من كل واحد من المصريين.
أسامة كمال ينتقد “جنرالات الفيس بوك” لتشكيكهم في الإشارة الصوتية للشهيد المنسي 
قال الإعلامي اسامة كمال، أن تسجيل الإشارة الصوتية الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادث سيناء الإرهابي، سواء كان للشهيد العقيد أحمد المنسي أو ظابط أصغر بعد استشهاد العقيد البطل، لا يهدم الروح المعنوية كما ردد البعض، وإنما هو في الحقيقة إذا صح يرفع الروح المعنوية، لأنه يؤكد على أن أبطال ورجال الجيش لا يتركون موقعهم ولا أرضهم ولا حق زملاءهم.
وأشار كمال، إلى أن هذا التسجيل يعبر عن رجال القوات المسلحة، الذين وقفوا لحراسة الأرض، و”لولاهم لكان الإرهابيين في حجرنا من زمان وانتقامهم كان هيكون مني ومنك”.
وانتقد كمال، من وصفهم، جنرالات الفيس بوك، الذين يشككون في كل شيء، حتى في دماء الشهداء، موضحا، أن هؤلاء الأشخاص لم يقبلوا بأن هناك تسجيل صوتي لأحد شهداء الحادث الإرهابي، تفاعل معه المصريين، وحصل على تأييد كبير منهم، فقرروا أن يشككوا فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock