أخبار وفن

شيماء سيف قوتوني بدعواتكم

نشرت الفنانة شيماء سيف صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتبت شيماء سيف “عمرى ما تخيلت ان غلاوتى تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتونى بدعواتكم وحبكم اللى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا انتو وكل اصحابى الفنانين اللى اتاكدت انهم عيلتى التانية ربنا يديم حبكم فقلبى ودايما سند وعيلة لبعض”. 

وأضافت شيماء سيف “اسفة انى كنت مبردش بس للاسف انا مبعرفش اخلى حد يشوفني مضايقة لانى بحس انى ضايقته معايا فبحب اختفى لحد ما ارجع زى ماكنت اضحك واضحكم معايا والحمد لله انا دلوقتى زى الفل وزى ما قلقتكم كان لازم اطمنكم وكل سنة وانتم اطيب ناس فى الدنيا ورمضان كريم”.

وكانت الفنانة شيماء سيف أثارت عدة تساؤلات في الساعات الماضية عن حقيقة انفصالها وزوجها المنتج محمد كارتر؛ بعد أن قامت بإلغاء متابعتها لزوجها على موقع انستجرام ليقوم هو الآخر بالأمر نفسه.

كما كتبت رسالة غامضة، أمس عبر خاصية ستورى على حسابها بإنستجرام كتبت فيها: “كل شىء نصيب.. الحمد لله على كل حال”.

كارلين أحمد”اسمي غالي جدا عليّ وأتمنى أن أصنعه بطريقة صحيحة فلا أكون كرتا محروقا ً

وتساءل كل متابعيها ومحبيها عبر حسابها على إنستجرام، هل انفصلت فعليا عن زوجها محمد كارتر بعد زواج دام أكثرمن عامين، أم أنها مجرد مزحة، على الرغم أن شيماء و كاتر مازالوا يحتفظون بجميع صورهما معا على حساباتهم على إنستجرام وعدم حذف صور زفافهما.

ويذكر أن  محمد كارتر عقب كتابتها تدوينة قصيرة كتبت فيها “الحمد لله كل شيء نصيب

”  إلا أن كارتر كتب عبر حسابه الشخصي، “من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك، إنتي النفس اللى خارج وداخل مني، إنتي الضحكة اللي بضحكها، إنتي القلب اللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما ميعرفوش إنك بنتي أيوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا في سرى بأنه يخليكي ليا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدا”.

منى المغربي تطلب الدعاء لزوجها خالد النبوي وبين قسطرة وكورونا تم نقله للمستشفى

باسل خياط “ربما العبث في الاستفهام أحياناً يمدنا بإجابات لم تكن في الحسبان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: