2054208194886930964305459023536687124329124620425345324432245227212526005525430010231005910972575227800005423858567245242500231905922702611555

3/29/2018

صديق مشاكس ولكن محب للحياة السرطان



صديق مشاكس ولكن محب للحياة السرطان

كتبت / نهى على 


غريبة يا صديقى تأتى فى عز حزنى وكأبتى تأتى فى عز قلقى ومشاكلى وكأنك تأتى لى لتهدينى وتبلغنى برسالة من الرحمن أن الحزن سبب من أسباب حضورى لك فأبتسم وتفأئل وأخرج للحياة !!! نعم أخرجوا للحياة فالسرطان مرض يتغلغل من خلال الغدد الوراثية أحياناً وأحياناً أخرى يأتى بدون مقدمات .

السرطان يهدد مصير البشرية فهو لا يختار لمن يأتى للمشاهير والاغنياء والفقراء أيضاً للأطفال فهو لا يفرق بينهم ويحاربون من أجل التغلب علية .، ولكن يتأقلم ويهرب عندما يتغلب مريض السرطان علية بالابتسامة وربط صداقة بينة وبين السرطان !!! 

نعم فقد تغلب الكثير والكثير من الناس على السرطان والقضاء على الخلاية السرطانية بحبهم للحياة والتوكل على الله وبدايتاً لابد أولاً من الارشاد والوعى لأهم المشروبات أو الاكلات التى أكدت الأبحاث أنها من الممكن قتل الخلاية السرطانية فى بدايتها الآ وهى :

١ العليق والتوت : 

وهو معروف بقدرتة المضادة للسرطان وخاصة عندما يتعلق الأمر بسرطان المبيض وسر فعاليتها هى الفيتو كيميكال والتى ثبت أنها مفيدة للوقاية من السرطان.


٢ المكسرات والبذور: 

بذور الشيا وبذور الكتان وهى من أكثر البذور الغنية بالمغذيات فى العالم فهى توفر الألياف الأوميغا 3 والأحماض الدهنية ومجموعة من المعادن الهامة.

٣ بذور السمسم بذور اليقتين وبذور عباد الشمس: 

هى أيضاً مفيدة ومليئة بالأحماض الدهنية الصحية وكذلك الجوز واللوز ويمكن أستخدمها بسهولة فى العصائر والمخبوزات أو مع الذبادى ويمكن تناولها معلقتين يومياً.

٤ القهوة والشاى الأخضر : 

هى من المشروبات اليومية الأكثر شعبية وبفضل مضادات الأكسدة القوية التى يتوافر عليها فهم يقضيان على تطور مرض السرطان.، وقد ذكرت العديد من الدرسات أن أستهلاك الشاى الأخضر يمكن أن يساعد فى تقليل خطر الأصابة بالسرطان .

٥ الطماطم: 

وفقاً لبحوث أنجزتها جامعة هارفارد فأن الرجال الذين يتناولون الطماطم المطبوخة بأنتظام تنخفض عندهم فرص الأصابة بسرطان البروستاتا حوالى ٥٠٪؜ .،وسر فاعلية الطماطم هو أنها تحتوى على كميات عالية من مادة تسمى الليكوتين والتى لها فوائد عديدة للصحة ويمكن أن تساعد فى الوقاية من الأمراض الفتاكة مثل السرطان؛ ويوضح الخبراء أن الليكويين يزيد عندما يتعرض لدرجات الحرارة ؛ وهذا السبب فى أن الطماطم المطبوخة فعالة جداً عندما يتعلق الأمر بوقف نمو السرطان .

٦ الكركم :

 فهو لة فوائد صحية لا تعد والأ تحصى .، ومن المعروف مدى فاعليتة فى خفض الدهون ؛ كما يستخدم الكركم كإجراء وقائى ضد السرطان ؛ ويمكن تناول معلقة صغيرةمن مسحوق الكركم عن طريق إضافتها مع الطماطم أو شربها كالشاى أو مع الحليب والعصائر .

وأيضاً من ضمن العصائر المهمة التى تساعد على القضاء على مرض السرطان مشروب يموت الخلايا السرطانية فى ٤٢ يوماً الآ وهو :

عصير الشمندر (البنجر) 


فهو يقوى جهاز المناعة وينظف الدم من الشوائب ويدعم الجسم بالطاقة؛ والأهم أنة يقتل الخلايا السرطانية بسهولة وعصير الشمندر مع الخضروات يومياً والأبتعاد عن البروتيانات نهائياً لانها تغذى خلاية السرطان ويجب أتباع نظام غذائى لفترة ٤٢ يومياً بشرب شاى أخضر مع العصير الآ وهو :

الشمندر ٥٥٪؜

الكرفس٢٠٪؜

الجزر٢٠٪؜

البطاطا٣٪؜

الفجل ٢٪؜ 

إقرأ أيضا



وخلطهم جيدا مع عصرهم بالخلاط وهذا سيؤدى الى موت الخلايا السرطانية حيث أكد عالم نمساوى ان الانتظام على هذا المشروب ستقتل الخلايا السرطانية فهو نوع من أنواع الخضار المغذى لڤيتامينات B1/B2/B6 جداً؛

ويحتوى على الأسيد فوليك والفسفور والكالسيوم والماغنسيوم والحديدوالزنك ومضادات الأكسدة كما يحتوى على الانتوسيانين؛ وصباغ الماجنتا (الفوشيا) المسؤل عن لون الشمندر وبحسب الدرسات فالشمندر فعال جداً ضد السرطان والأكثر سرطان الدم.

وأيضاً من المشروبات التى تقى من السرطان والامراض المزمنة الخطيرة وأثبتت نجاحاً لمحاربة السرطان فى مراحلة الأولى والمتأخرة ؛ المشروبات القلوية لأن الخلايا السرطانية لا تعيش فى بيئة قلوية وفى البداية لابد من التخلص تماماً من الأطعمة والمشروبات التى تحتوى على سكريات عالية لأن هذة الأطعمة من الأشياء التى تهيئ بيئة مناسبة لتكون الخلايا السرطانية ويجب أستبدال هذة الأطعمة بالفواكة و الخضروات بجميع أنواعها ولدينا مشروب من الخضروات رائع لو تناولنا يومياً سيدمر الخلايا السرطانية .

مكوناته :

مجموعة متوسطة من عيدان السبانخ 

٣ من أوراق اللفت 

ليمونة 

نص كوب ماء 

يتم خلطهم بالخلاط جيداً ونتأكد من تجانس الخليط ويتناول يومياً كل صباح على معدة فارغة .

وتتوالى الأبحاث العلمية فى أكتشافات المزيد من الأكلات والمشروبات والأعشاب الطبيعية بديل للعلاج الكيماوي لتدمير الخلايا السرطانية ومن ضمن الأكتشافات عشبة قادرة على قتل ٩٨٪؜ من الخلايا السرطانية;

عشبة (أرتيميسينين) وهى " الشيح الحلو " 


الشيح حيث انة سجل نتائج مذهلة فى الطب الصينى بقدرتها علىقتل خلايا سرطان الرئة فى أقل من ١٦ ساعة فهو بتركيبة مع الحديد ؛ نجحت العشبة المتطورة فى محو الخلايا السرطانية وهى أيضاً تعمل على توقف نسخ العامل الوراثة E2F1 وتدخل فى تدمير الخلايا السرطانية الوراثية وتعمل على تكوين خلايا أما من ابرز الشخصيات الجميلة المحبة للحياة ال فعلاًقدرت تتصاحب على الصديق السرطان وقدرت تتخلص منة :

صديق مشاكس ولكن محب للحياة السرطان

فا صديقتى (هيا إبراهيم)

بنت عربية بداء السرطان يوم ٢٨/٣/٢٠١٧ يزور جزء من أجزاء الغدة عندها بالصدفة أكتشفتة فقد أجرت فحوصات للأطمأنان على صحتها وبداء الدكتور يتهرب منها لخوفة من صدمتها وفى يوم ذهبت لأجراء فحوصات لوالدتها وقابلت الدكتور أخبرها بعبوث بوجهه أن الغدة بها ورم ولابد من أجراء عملية لأستأصالة .

فأبتسمت وضحكت نعم تضاحكت على السرطان فذهبت.، وبلغت اهلها بضحك أنها قوية بالأستعانة بالله وأستغرب من حولها أتضحكين نعم أضحك لأن (ال من الله حياة الله) وأستمرت شهر ونص قلق من إجراء العملية الأ أن أهلها أخدوا القرار وذهبت للمستشفى وفوجئت دكتور التخدير من بلدها وتعرفة كويس أستبشرت خيراً و تيقنت أن الله بعت ليها مرسال أنا معك وتفأئلت وتوكلت على الله رغم صعوبة العملية والآلآم الشديدة وبداء كورسات اليود المشع والعزل ما بعدة والتخلص منة بماء بارد ومنعها من الأكلات المدعمة باليود الأسماك والحلويات والمخبوزات وشهور وأيام الأ أنها كانت مبتسمة متفائلة ومستبشرة خيراً .

وبعد سنة تقريبا تخلصت هيا من السرطان نعم بحبها بالحياة ورغم المشاحنات الدائمة بينها وبين أهلها الأأنها حبت السرطان لأنة وصل فى توقيت مناسب لتهدئة مشكلاتها مع أهلها ؛ نعم هيا تؤكد أن محدش يستسلم للأكتئاب ،محدش هايساعدك الأ نفسك ، عيش حياتك وأتصاحب على السرطان ،وهو يختفي حلى أيامكم علشان الدنيا تحلالكم متخلوش السرطان صديق خبيث يضحك علينا ويتغلب علينا أكيد أحنا أقوى منة .

رئيسة قسم صحتك بالدنيا / نهى على.
التعليقات
0 التعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ سحر الحياة 2016
تصميم : أر كودر I تعديل: حنين