أخبار وفنعام

جمال سلامة يروي ذكرياته مع سميرة ولطيفة وعماد عبد الحليم في ذكرياتي باذاعة الاغانى


سامح عبده
تقدم إذاعة الأغاني غدا الثلاثاء 21 مارس حلقة خاصة من برنامج ذكرياتي مع النجم سمير صبري الذي يستضيف الدكتور جمال سلامة ويحدثنا عن ذكريات أول عمل من الحانة لعماد عبد الحليم بعنون ” المدن ” كأول خطوه على طريق التلحين لتتوالى الأعمال وتتزامن مع الموسيقي التصويرية للأفلام والتوزيع الموسيقي للإعمال الغنائية .
وأضاف سلامة أنه قدم اغني عديدة للمناسبات الوطنية والدينية ومن أشهرهم تتر مسلسل ” محمدا رسول الله” غناء ياسمين الخيام وأيضا من الأعمال الشهيرة أغنية ” أهلا بالعيد ” غناء صفاء ابو السعود وأعمال أخري عديدة .وعن كواليس لقاءه الأول بالصبوحة صباح في أول عمل لهما بأغنية ” ساعات ساعات ” يحدثنا سلامة واصفا الموقف بأدق تفاصيله .
ومن ذكريات التعاون الأول مع ماجدة الرومي ولطيفة وسميرة سعيد يروى سلامة لمستمعيه العديد من الكواليس وكأنة يشاهد الموقف ، ويتطرق الحديث إلى الجوانب الإنسانية في حياة كوكب الشرق أم كلثوم ولقاءه بها .
جدير بالذكر أن الدكتور جمال سلامة شقيق الموسيقار جمال سلامة عرف في بداية مشواره الفني بالتوزيع الموسيقي والموسيقي التصويرية ، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا علي موجات الأغاني 105.8FM .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: