أخبار وفنعام

نعم نستطيع”.. “الستات” يعرض قصة لفتاة تتحدى إعاقتها بالعمل



سامح عبده
 تعرضت ماريان عوض إلى حادث منذ عام ونصف، أثر على حبلها الشوكي، ما تسبب في إعاقتها الحركية ومكوثها على كرسي متحرك، إلا أنها أصرت على مواصلة حياتها والعودة إلى عملها بنجاح.

وقالت مارين عبر التقرير المصور الذي عرضه برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المذاع على شاشة سي بي سي cbc، في حلقة اليوم الأربعاء، إنها لم تكن لديها قدرة على مواصلة عملها كمدير مبيعات، بعد الحادث، ولكن بإصرارها ودعم والديها والمقربين، تمكنت من مواصلة مهام عملها، بعدما أصابها اليأس والإحباط. 
وقالت والدة مارين التي فقدت جميع أصدقائها في الحادث، إنها تستمد الصبر والإصرار من ابنتها وصمودها، قائلة: “ربنا بيبعت لكل واحد قوة وإرادة لازم يستغلها”. ولفتت ماريان إلى أنها تعتمد على والديها في الكثير من الأشياء، منها مساعدتها على الحركة والصعود والنزول. 
وعلقت الإعلامية سهير جودة بأن ماريان قصتها تقول لنا: “نعم أستطيع” وأضافت: “ربنا لما بيدينا البلاء بيدينا القدرة على المواصلة.. قدرت بإرادة استثنائية تعود لحياتها الطبيعية”. فيما علقت الإعلامية مفيدة شيحة قائلة: “حينما نتقبل البلاء يكافئنا الله، وكلمة انتهت حياتها لا تنطبق على ماريان”. ​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: