أخبار وفنعام

حادث أليم أعلى كوبرى ستانلى بالإسكندرية ومازال البحث مستمر عن ضحيه

كتب. محمود عرباوى 
ضحيه جديدة من ضحايا التهور وسكر والهمال “محمد حسن” شاب من محافظة مطروح يدرس بكلية التجارة جامعة طنطا جاء إلى محافظة الإسكندرية ليقضى يوماً مع أصدقائه قبل أن يتوجه فى اليـوم التالى إلى جامعته لبدء امتحاناته، ولكن القدر كان أكبر وأقوى منه ليدفعه إلى البحر ويلقى مصرعه خلال تواجده أعلى كوبرى ستانلى والتقاطه الصور التذكاريه بعد أن دفعته سيارة طائشة إلى البحر.
حادث أليم وقع أعلى كوبرى ستانلى بالإسكندرية اظهر عن إصابة 2 ولا تزال عملية البحث عن جثمان شاب صدمته السيارة ودفعته إلى البحر.
وبعد مرور 24 ساعة على الحادث لا تزال أعمال البحث مستمرة عن جثمان الشاب محمد حسن بعد الدفع بضفادع بشرية للبحث عنه وقيام أحد الغطاسين متطوعين للبحث عنه فى جميع الاتجاهات وتكثيف البحث قبل تبديل الحالة الطقس سطوع الأمواج حتى لا تدفعه إلى مكان بعيد.
ويقول “محمد يوسف” أحد شهود العيان على الحادث أنه خلال تحبط الإشارة بمنطقة ستانلى فوجئوا بسير سيارة بشكل سريع بعد فتح الإشارة لتسابق السيارات الآخرى بشكل جنونى ويقوم بدفع العربية يميناً ويساراً حتى فقد السيطرة على عجلة القيادة واندفعت السيارة أعلى رصيف المشاة ودفعت 3 شباب إلى البحر.
وأكمل أن السيارة فور الاصدام خرج منها شاب فى حالة سكر وبجانبه فتاه وكان يستقل معه شاب وفتاة آخرين، وبعد الاتصال بالشرطة تم القبض على الشاب ولكن هرب الشباب الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: