جمالك حياةعام

تجارب غير معتادة للقيام بها في يوم الحب



كتبت / منى سعيد

اقترب الValentine’s Day بوروده وهداياه المعبرة عن الحب في كل مكان ، لتزداد مع قدومه الحيرة في كيفية التعبير عن المشاعر التي يحملها كل طرف للآخر لكن في بعض الأحيان يكون اختيار طرق فريدة غيرمعتادة سببا في التخلص من رتابة تكرار الهدايا …


السفر :
بالطبع السفر لقضاء يوم جميل في رحلة قصيرة إلى مكان هادئ قد يساعد على الاسترخاء وتجديد المشاعر وكسر روتين أيام الأسبوع .

الذهاب إلى برج القاهرة :
قد يبدو هذا عاديا ومألوفا أو ربما سخيفا للبعض ولكن مشاهدة القاهرة من نقطة مرتفعة هي فرصة للتخيل مع من تحب للقيام بأشياء غير تقليدية وكأنكما على بساط سحري يحلق بكما .. أعتقد أنه شعور ممتع .

أطلق العنان للطفل بداخلك :
أن تكون على طبيعتك ليس أمرا سهلا بالنسبة للكثيرين لكن يجب أن تكون هكذا مع من تحب ، فالارتباط بشخص آخر لا يعني دائما أحاديث في مواضيع عميقة فأحيانا المرح سويا والتصرف بعفوية يكون ممتعا ومفيدا ، خطط للقيام برحلة مع الشريكة لأي مكان ترفيهي داخل القاهرة واكتشف الطفل بداخلك .

إسعاد القلوب ❤️❤️ :
تلمس الموسيقى أرواحنا دائما ومشاركة نغماتك المفضلة مع من تحب تجعل العلاقة بينكما أكثر قوة ، اصطحب شريكتك إلى حفلة موسيقية حتى لو كان لكل منكما ذوق مختلف للموسيقى فذلك يعتبر ميزة للمشاركة والتقارب والتعرف على المفضل بالنسبة لكليكما، وتكون فرصة لحضور حفلات موسيقية في أماكن مختلفة مثل دار الأوبرا المصرية و ساقية الصاوي .

وختاما نرجو أن تنال هذه الاقتراحات الإعجاب ونتمنى للجميع يوم حب سعيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: