جمالك حياةعام

الطاقه السلبية وكراكيب المنزل


الطاقه السلبية وكراكيب المنزل

بقلم :
     لميا مصطفى

بعض البشر يمتلكون الطاقه الإيجابية والبعض الآخر يمتلك الطاقه السلبية، أيضاً الأماكن تحتوى على أشياء كثيرة تصدر لنا إما الطاقه الإيجابية أو السلبية.
 أشياء قد تكون زائدةعن حاجتنا لها فيجب التخلص منها .  فهناك ما يربط بين الأشخاص وسلوكياتهم وبين الأماكن التى يعيشون فيها وهى الطاقه التى تربط بينهم.



للمزيد


لا يمكن الإستهانة أبداً بعلوم طاقة المكان فإما أن تبعث على السعادة والهدوء والراحة ، وإما أن تبعث على المشكلات والإضطراب، فالسكن ليس بمساحته بل بالطاقه الإيجابيةالتى تنبعث منه ومدى الراحة النفسيه التى يشعر بها الفرد أثناء تواجده فيها.

إقرأ أيضا


توجد بعض نقاط هامة يجب إتباعها عند إختيار أو تنسيق المنزل حتى يكون مصدر لراحة
الأعصاب لنا وهى:-



الأشياء الزائدة عن الحاجة ويجب التخلص منها بالتبرع بها لأى جهة تكون مصدر إفادة لهم ، وبالتالي نشعر بمساحة أكبر فارغة تُشعرنا بالراحة والتنفس.

إقرأ أيضا


الأجهزة الكهربائية وما تسببه من مجالات كهرومغناطيسية تؤثر بالسلب على الجسم  : مثل
ترك أجهزة التليفون المحمول بالقرب منا أثناء النوم فإنها تؤثر على الجهاز المناعى للجسم بالسلب والأفضل إبعاد أجهزة المحمول عنا ووضعها فى مكان آخر بعيد عنا . أيضاً يجب عدم وضع أجهزة تليفزيون فى غرفة النوم لما له من مجال كهرومغناطيسي أيضاً يؤثر على الجسم ويكون منتشراً فى الغرفة.





التخلص من الإشياء القديمة المكسورة أو النباتات البلاستيك لما لها من طاقه سلبية ، أيضاً أشكال الحيوانات المجسمة.

إستخدام الزيوت العطرية الطبيعية لوضعها فى بخاخ وتخفيفها بالماء ورشها فى المنزل والحمام ، وإستخدام البخور والشموع ذات العطر التى تمنح المكان الدفء وتعطيه طابع خاص من الهدوء.



للمزيد

تنسيق المنزل بالأشياء الأساسية التى تمنحنا الطاقة الإيجابية، فكثير لا يتقن هذا الأسلوب
فيجب الإستعانة بأشخاص لديهم درايه بتلك المهام. أيضاً السماح بمرور الهواء النقى من خلال النوافذ بغض النظر عن برودة الجو.

تقبل فكرة الرضا والإمتنان لما بين يدينا والرضا حول ما نعيشه وتقبل الواقع وتأمل الحياةمن حولنا و طرح الأسئلة،  و نجيب عنها مع تفسير الأشياء لنا ومعرفة أسباب فشلنا أو نجحنا فى الحياة وما آلت إلية حياتنا.




بعض الوصفات القديمة التى كنّا نستهتر بها لكن وجد أن لها مردود سليم وإيجابي على نشر الطاقة الإيجابية مثل رش الملح فى أركان المنزل ، عدم وضع مرآه فى غرفة النوم .


النباتات الطبيعية وما لها من تأثير ساحر وإيجابي فى نشر الطاقة الإيجابية، الشموع والموسيقى الهادئة فى المنزل تريح الأعصاب، أيضاً فتح الراديو على القرآن الكريم ينشر إحساس بالطمأنينة فى النفس.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock