جمعية سحر الحياة

فى أولى فعالياتها .. بهية تنظم حفل تكريم أبناء العاملين المتفوقين

كتبت إيناس رمضان

في ضوء اهتمام إدارة مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان بتقديم كافة الخدمات الاجتماعية للعاملين بها ، و تحت إشراف وحضور المهندس تامر شوقي رئيس مجلس الأمناء نظمت إدارة العلاقات العامة أول احتفال للمؤسسة لتكريم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً في الثانوية العامة العام 2020

والذي أقيم اليوم الجمعة الموافق 28 أغسطس 2020 بمقر المؤسسة بالهرم.

وقد شهدت فعاليات الحفل و التي شارك في حضورها المهندس ماجد حمدي عضو مجلس الأمناء ، ودكتور محمد عمارة مدير عام المركز والإعلامية عبير الشيخ والفنان تامر فرج وزوجته والإعلامي إبراهيم الصياد والمنتج هشام سليمان رئيس قنوات dmc ،  والإعلامية دينا عامر وعدد من العاملين وذويهم .

هذا وقد ألقت كلمة الترحيب الإعلامية إيمان رياض ثم تلاها كلمة المهندس تامر شوقي والذي أشاد بالدور العظيم لجميع أولياء الأمور العاملين بالمؤسسة مؤكدا سيادته أنهم قدوة حسنة لأبنائهم حيث تمكنوا من تربيتهم وتقديم نماذج مشرفة لهم بشكل عملي من خلال التضحية بالوقت على مدار اليوم في سبيل عمل إنساني نبيل يهدف إلى خدمة وإسعاد كل سيدة في مؤسسة بهية داعيا الأبناء إلى استكمال مسيرة العطاء.

كما وجه سيادته الكلمة للمتفوقين من الطلبة والطالبات ناصحا إياهم الحرص في اختيار المجال المحبب إليهم والذي يتمكن كلا منهم من خلاله في تحقيق ذاته وخدمة بلاده وليس السعي وراء كليات القمة بلا هدف واضح .

هذا وقد تضمنت كلمة المهندس ماجد حمدي الإشادة بالجهد المبذول وإخلاص جميع العاملين مؤكدا أن الدعوات الخالصة من قلب كل سيدة في بهية لهم كانت لها عظيم الأثر في نجاح أبنائهم .

“سر نجاح بهية هو إخلاص العاملين بها، وأنا فخور بكل موظف وبكل أب وأم” هكذا بدأ دكتور عمارة مدير المركز الطبي كلمته مشيرا أن مؤسسة بهية منذ اكتشافها أستقبلت130000 سيدة موجها الفضل في ذلك لفريق العمل بأكمله.

تم وجه حديثه لأولياء الأمور مؤكدا أن العالم اختلف ويجب دعم أولادنا ومساندتهم في عمل ما يحبون لتحقيق النجاح حيث أصبحت الحياة مجموعة من التحديات ناصحا الأبناء في السعي للتميز مشيرا أن المستقبل القادم يحتاج إلى العديد من الخبرات.

كما شهد الحفل أيضاً كلمات من أولياء الأمور والذين تقدموا خلالها بالشكر إلى مؤسسة بهية وإدارتها على تنظيم هذا الحفل بالإضافة الى كلمات من الطلبة المكرمين احتوت على عبارات شكر لأسرهم و ذويهم على مابذلوا من جهد ودعم لهم كانت هي أساس كل ما حققوه من نجاح و تفوق.

هكذا واختتمت الحفلة بتقديم شهادات تقدير ومجموعة من الهدايا للطلبة المكرمين ،فيما أعلن هشام سليمان عن مفاجأة أسعدت الجميع عبارة عن تقديم أسبوع تدريب لديه مكافأة لهم براتب قيمته ألف جنيها لكل طالب وطالبة بمثابة دافعا لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق وتقديرا لمجهوداتهم وتشجيعا لهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: