رياضة عربية وعالميةعام

خاميس رودريغيز يرفض الاستمرار مع بايرن ميونيخ

خاميس رودريغيز يرفض الاستمرار مع بايرن ميونيخ
كابتن سعد جلاب
أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس الثلاثاء أن صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز سيغادر صفوف النادي بطلب منه.
وقال رومينيغيه، مؤكدا المعلومات التي تناقلتها الصحف أمس الاثنين، ‘من حيث المبدأ، اتخذ القرار لأنه جاء لرؤيتي قبل نهاية الموسم ليطلب مني عدم تفعيل خيار الشراء’.
وتابع: ‘تفعيل الخيار (الشراء) ضد إرادته لن يكون له أي معنى’، مضيفا ‘يجب ألا نوظف لاعبا مقابل 42 مليون يورو، مع راتب معين، إذا لم نتمكن من تقديم مركز أساسي له في التشكيلة’.
ووفقا لرومينيغيه، فإن اللاعب الكولومبي الدولي البالغ 27 عاما، والمعار من ريال مدريد الإسباني منذ عام 2017، طالب بالحصول على ضمانات بأنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية، وقد أجابه قائلا: ‘هنا، لا توجد ضمانات’، مضيفا ‘شخصيا، أشعر بالأسف (لرحيله)’.
ولم يخفِ المهاجم الدولي السابق البالغ من العمر 63 عاما إعجابه برودريغيز، وقال ‘إنه لاعب بصفات (كروية) كبيرة’.
وخاض رودريغيز 67 مباراة بقميص بايرن المتوج هذا الموسم بالثنائية المحلية (الدوري والكأس)، سجل خلالها 15 هدفا ومرر 20 تمريرة حاسمة، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه هذا الموسم تحت إشراف المدرب الجديد الكرواتي نيكو كوفاتش.
ويحوم الغموض حول مستقبل رودريغيز مع أرجحية عدم عودته الى العاصمة الإسبانية للالتحاق بريال، في وقت أشارت تقارير صحفية إلى احتمال انتقاله إلى نابولي الإيطالي، حيث سيلعب مجددا تحت إشراف مدربه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي في بايرن والذي جعل منه أحد مفاتيح اللعب في موسم 2016-2017 حين توج بلقب الدوري، قبل أن تتم إقالته في سبتمبر 2017 بسبب تردي نتائج العملاق البافاري.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock