أخبار وفن

نقيب الفنانين طارق سعدة يصدر قرار بحق رامز جلال

 صدر عن نقابة ​الإعلاميين في مصر، اليوم الأربعاء 29 أبريل/نيسان 2020، قرار بمنع ظهور الممثل المصري ​رامز جلال ​ على أية وسيلة إعلامية تبث داخل البلاد، وذلك إلى حين توفيق أوضاعه القانونية، كما أوضحت النقابة أن رامز جلال “غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام”، مخالفاً ما نص عليه قانون نقابة الإعلاميين.
نقيب الإعلاميين المصريين الدكتور طارق سعدة وفق ما ذكرت وسائل إعلامية مصرية، أصدر قرار منع رامز جلال بناء على ما ورد في تقرير المرصد الخاص بنقابة الإعلاميين، بشأن الخروقات التي ينتهجها برنامج “رامز مجنون رسمي” لمقدمه رامز جلال، على قناة “إم بي سي” مصر.
إضافة إلى ما ورد في بيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ضد البرنامج وبالإشارة إلى تضرر الكثير من المواطنين من محتوى البرنامج الذي يقدمه رامز جلال.
كما أوضح بيان نقيب الإعلاميين: “حيث إن رامز جلال يمارس نشاطاً إعلامياً كمقدم برنامج على قناة إم بي سي، وهي موجَّهة للمجتمع المصري، وتحمل اسم الدولة المصرية، وحيث إنه بالبحث عما إذا كان المذكور مقيداً بنقابة الإعلاميين أو حاصلاً على تصريح بمزاولة المهنة، تبين أنه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام، مخالفاً ما نصَّت عليه المادة 2 والمادة 19 من قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016”.

رامز جلال مُحَارَب ما علاقة نجله ياسر في الأمر ؟؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: