أخبار وفن

الكاتب و الفنان «معتز وزة المكتشف» يقدم فيديوهات تحفيزية مؤثرة و جذابة

إخراج صحفي/ريمه السعد تدقيق لغوي/ ميرفت مهران

صرح الكاتب و الفنان ” معتز أحمد السيد زكي “ بأنه سيقوم بنشر العديد من الفيديوهات التحفيزية التي تؤثر إيجابياً على كل شخص يفقد الشغف .

و أكد ” معتز المكتشف “ بأن أغلب الأشخاص لا يهتمون بالقراءة بل يهتمون بمشاهدة الفيديوهات الرائجة من منصة لأخرى و ذلك سبب رئيسي جعله يسعى لصناعة الفيديوهات التحفيزية .

و في ظل انتشار الحرام من حولنا أكد أن هذا لا يعني استباحته ؛ و قد قام بتوعية الآخرين و إرشادهم على الطريق الصحيح و كانت عباراته مؤثرة و قد تحدث في فيديو له عن أنواع الرزق و تحدث في فيديو آخر عن بعض المبادئ الهامة عندما قال : ” لا تتنازل عن دينك و مبادئك لترضي الأخرين ؛ دعك منهم ! ستُحَاسَب وحدك و كلنا راحلون ، اسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ ” .

من هو معتز وزة المكتشف ؟

معتز أحمد السيد زكي صاحب لقب معتز وزة المكتشف وُلِدَ في 21 يونيو 1997 من مصر ، مواليد محافظة المنيا ، مدينة مغاغة ، درس قانون في كلية الحقوق بجامعة بني سويف و حصل على البكالوريوس في القانون في عام 2021 .

الكتب :

فلسفة الرد

سهام إبليس

أعماله الموسيقية :

ألبوم كفاح من 2012

مهرجان مشوار الثانوية

مهرجان ازاي

مهرجان أقل حاجة عندي

مهرجان دورك جاي

مهرجان صاحبي مات

المحتوى الترفيهي :

لقد قام بنشر فيديوهات ترفيهية على قناته الرسمية و قد نالت آلاف المشاهدات .

الجوائز :

نال شهادات تقديرية في مصر و ذلك لكل ما قدمه و ساهم فيه من زيادة كمية الظواهر الإيجابية في المجتمع كحفظ الحقوق و مراعاة الفقير و مساعدة المحتاج و كثرة الأعمال التطوعية و حب المبادرة و التفاني في إنجاز الأعمال المختلفة .

اقرأ المزيد على موقعنا سلاف فواخرجي” قلبي ينخلع ليس بيدك ولا بيدي ولكنه القدر

“جود الدمشقي “كل الصعوبات تذلل إن أراد الإنسان الوصول إلى النجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock