أخبار وفن

المصور محمد خليل الجبوري يتميز بصفات المصور المحترف

تختلف الصفات الشخصية من إنسان لآخر حسب عوامل مختلفة، منها التنشئة الاجتماعية والبيئة التي تربى فيها، والمستوى التعليمي وكذلك المهنة، التي تؤثر بعض الشيء في صفات الإنسان، ولذلك نتعرف على الصفات الشخصية للمصور المحترف، وفقاً لما ذكره موقع “adorama”الذي تميز بها المصور محمد خليل الجبوري

الصفات الشخصية للمصور المحترف :

مبدع وخيالي

– يتميز المصور المحترف بالإبداع والخيال، الذى يساعده على اختيار الأماكن المناسبة للتصوير، والزوايا المختلفة، ليلتقط في النهاية صورة فنية رائعة تحمل الكثير من المعنى.

يهتم بالتفاصيل

– يتصف المصور المبدع باهتمامه بالتفاصيل، الصورة من حيث الإضاءة والتركيب وغيرها من الأشياء التي تساعد على التقاط صورة مناسبة، والتي تؤثر على صفاته الشخصية أيضاً والتي تظهر فى اهتمامه بأدق تفاصيل الأشياء في حياته الاجتماعية.

المصور محمد خليل الجبوري يتميز بصفات المصور المحترف

-صبور ومرن

ويتصف أيضاً المصور المحترف، بالصبر والمرونة في التعامل مع المشاكل التي قد تواجهه أثناء التصوير لالتقاط صور رائعة عالية الجودة مثل التعامل مع عوامل الطقس المختلفة، والتعامل مع بعض العملاء، والتي تؤثر أيضاً في حياته الشخصية وتعامل مع الأصدقاء وأفراد العائلة .

شغوف ومش بييأس

– يتميز المصور المحترف بشغفه تجاه عمله، الذى يعمله على تطوير وتعلم كل ما هو جديد فيه ولا يعرف معنى اليأس، ليتفوق على زملائه، ويؤثر ذلك أيضاً على شخصيته في الحياة، حيث إذا أحب شيء يحتفظ به .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: