أدم وحواءعاممقالات

دراسة تدهش أدم…النساء الأقل جاذبية أكثر ميلا للخيانة الزوجية!!



دراسة تدهش أدم...النساء الأقل جاذبية أكثر ميلا للخيانة الزوجية!!

بقلم / غادة عبدالله

تعد الخيانة من أبشع وأسوء ما يمكن أن نتعرض له بحياتنا فهي كالطعنة القاضية، وذلك عندما تعطي حبك وثقتك للشخص فيتم مقابلتها بالكذب والخداع والخيانة، والتي شددت على خطرها الكارثي جميع الديانات السماوية ، وخاصة إذا كانت الخيانة من شريك الحياة، فيصبح أثرها أكثر قبحاً وجرماً عندما تقع من جانب الزوجة اتجاه زوجها .

أقرا أيضآ:

-فغالباً ما يشعر الكثير من الرجال بعد الطمأنينة بجانب النساء الجميلات، بل وقد يترك الرجل الزواج بإمرأة جميلة اعتقادا منه أنها أكثر ميلاً للخيانة من غيرها، حيث جاءت دراسة حديثة تدهش أدم بقوة بأكتشافها نتائج غير متوقعة فيما يتعلق بالخيانة الزوجية .



دراسة تدهش أدم...النساء الأقل جاذبية أكثر ميلا للخيانة الزوجية!!





-حيث كشفت الدراسة التي أعدها باحثون بجامعه فلوريدا الأمريكية ، لتحديد العوامل التي تشير إلى حدوث خيانة ؛ بما في ذلك العمر والجاذبية والرضي الجنسي ، بأن النساء التي تتمتع بجاذبية أقل من غيرها هن أكثر عرضة للخيانة الزوجية على عكس السائد لقرون .


أقرا أيضآ:

إما في الرجال فعلى عكس النساء تماماً كلما زاد جاذبيته ووسامته، أرتفع معها إحتمالية الغش والخيانة الزوجية.

وقد أوضح الباحثون من خلال دراسة تفاصيل الحياة الزوجية لأكثر من 233 زوج وزوجة ؛ لمدة زادت عن 3 أعوام ، أنه الأزواج الغير راضين عن حياتهم الجنسية كانوا أقل خيانة من غيرهم الذين يشعرون بالرضي الجنسي على عكس السائد تماماً!



دراسة تدهش أدم...النساء الأقل جاذبية أكثر ميلا للخيانة الزوجية!!


ووجد الباحثون أن الجاذبية هي العامل الرئيس للخيانة، فضلا عن أن علاقات الرجال الجنسية قبل الزواج هي مؤشر قوي أيضا على عدم الوفاء، في حين كان العكس صحيحا بالنسبة للنساء.


أقرا أيضآ:



-وهناك بعض الأراء تقول بأن مجتمعات اليوم تساعد المرأة على الخيانة الزوجية من خلال التساهل في بعض الأمور وبأن هذا ليس رأيًا مرسلًا، وإنما تعززه دراسات عديدة تثبت أن معدل الخيانة لدى المرأة أقل منه عند الرجل!




“مقولة شهيرة”

إذا خانك الشخص مرّة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك .



للمزيد تابعونا على موقعنا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock