أخبار وفن

“نهال علام “وتوقيع وليدها الأول كتاب بَرو عتب في معرض الشارقة الدولي للكتاب..قريباً

متابعة ريما السعد

أكدت الكاتبة والإعلامية نهال علام  عن استعدادها لتوقيع وليدها الأول “بَرو عتب”في تمثيل مصري لدار إبييدي .

 

وذكرت “علام “عبر تصريح ل سحر الحياة عن موعد توقيع الكتاب” بَرو عتب “
سيتم ضمن حفل في معرض الشارقة الدولي للكتاب2019
يوم الأربعاء6 نوفمبر 2019 بحضور كبير من الكُتاب والمثقفين .

وتعبر نهال عن فرحتها قائلة ؛أن يرى كتابي الأول النور هو حُلم ما فارقني لسنوات طويلة، وكان على التأني في اختيار من أستأمنه على قطعة من روحي، وهي حروفي وكلماتي.

وتتابع نهال لتحدثنا عن دار النشر إبييدي
لم تكن مهمة سهلة أبدًا وخاصة في ظل الحالة العبثية التي يشهدها سوق النشر الذي يموج بما يُشبِه النشر الذي يُقدِّم ما يفتَرَض أنه كُتب؛ إلى أن وجدت ضالتي في دار نشر إبييدي، حديثة السن عريقة الفِكر واضحة الرؤية حريصة على أهدافها، قدمت في فترة قصيرة مجموعة رائعة من الروايات والكُتب لكُتَّاب من داخِل مِصْر ومن كل أنحاء الوطن العربي، قيم أدبية كبيرة وقامات فكرية حقيقية”.

‎وأضافت نهال “موافقة دار إيبيدي على نشر وليد قلبي وفكري وقلمي وهو كتابي الأول، كان بمثابة تجسيد الواقِع لأشهي أحلامي وهو أن أتلمَس بداياتي وَسَط تلك الأسماء العريقة المنتمية للدار، وبرعاية مؤسسة أدبية على أرقي مستوى وأصدق مبتغي، وهو تبني الكلمة طالما تستحق أن تري النور بغض النظر إن كان هذا هو العمل الأول أو الْعَاشِر للكاتِب”.


‎جدير بالذكر أننهال علام حاصلة على بكالوريوس تجارة شعبة لغات جامعة عين شمس، وتعمل كمراجع نصوص بالرقابة على المصنفات الأجنبية باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، وقد قدمت مجموعة من البرامج الاجتماعية والسياسية والخدمية بعدد من القنوات الفضائية.

أنا صناعة أمي وأدين لإبنائي وهم سعادتي وقوتي ” الإعلامية والكاتبة نهال علام “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock